أفخم أقلام من ماركة كارتير العالميّة للعام 2015

أفخم أقلام ماركة كارتير العالمية

أفخم أقلام ماركة كارتير العالمية

وقّع عقودك بأفخم الأقلام من ماركة كارتير، العلامة التجاريّة التي لاطالما عوّدتنا على إطلاق أفخم التصاميم الرائعة والمميّزة المصنوعة من أجود المواد والمرصعة بأفخم الأحجار الكريمة.

ias

وها هي ماركة كارتير الفرنسيّة تطلق مجموعة أقلام جديدة للعام 2015 لتضفي على زبائنها أناقةً وترف، لذلك سنعرض أفخم الاقلام التي تميّزت في هذه المجموعة الجديدة لنطلعكم على الأقلام النخبويّة لهذا العام

Diablo de Cartier Fountain pen

هو قلم حبر سائل متوفّر بإصدار مطلي أو مغطّى بالجلد الطبيعي، كما أنّه مرصّع بحجر الياقوت في أعلى الغطاء، ومزيّن بالذهب الخالص من عيار 18 قيراط، إلى جانبه علبة حبر أسود رائع.

Louis Cartier Transatlantique Wooden Foutain Pain

هو قلم حبر سائل مصنوعٌ من خشب الكوتيبي النادر ومنقوشٌ عليه بطريقة مزخرفة رائعة، كما أنّه مزيّن بحجر السيترين الكريم وعلى رأس القلم حجر من الذهب عيار 18 قيراط، هذه المجموعة محدودة الإنتاج إذ صنّعت كارتير 1847 قلم من هذا النوع.

Exceptional Crocodiles Décor Fountain Pen

هو من أفخم الأقلام المصنوعة من مزيج الذهب الأصفر، الأبيض، والوردي عيار 18 قيراط ومرصّع بالأحجار الكريمة أهمّها 559 حجر ألماس و حجر السيترين والكريستال و4 أحجار من الزمرد وأخيراً حجر الزبرجد الكريم على رأس القلم. صمّم هذا القلم لعشرة إصدارات فقط أي أنّك لن تلتقي أبداً بشخص يحمل القلم نفسه وهو من أفخم الأقلام في العالم التي تليق برجلٍ نخبويٍ ناجح.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية