ما هي افضل طريقة لتطبيق مزيل رائحة العرق؟

استعمال مزيل رائحة العرق

قد لا تكتمل إطلالة الرجل او حتى المرأة من دون إضافة القليل من الأكسسوارات او حتى لمسة من المكياج لجاذبية وجمال اكثر. ولكن ما لا يجب نسيانه، ان النظافة الشخصية هي اكسسوارٌ لا بل الجوهر الأساسي لاكتمال الإطلالة و تألّق الفرد بين الجميع.

لذلك، من الضروري جدّاً ان يحافظ الانسان على النظافة الشخصيةلحماية نفسه من الأمراض. فنراه يفتّش عن الكثير من الوسائل التي تحافظ على رائحة الجسم بشكل لطيف وتحميه من ضرر الإفرازات اليومية والطبيعية.

ias

وتكثر على وسائل الإعلام، اعلانات مزيل رائحة العرق والعطور التي تضمن الرائحة الجيدة والتي تعطيك ثقة بنفسك اكثر بين افراد مجمتعك. ولكن السؤال يبقى هنا: كيف يتم تطبيق مزيل رائحة العرق؟

علمياً، يفسّر احد الأطباء ان الفرق كبير بين مزيل الروائح و مضادّ التعرّق. فمضادّات التعرّق او الـAntiperspirants تحمي الرجل من التعرّق ومن الرائحة الكريهة; اما مزيل الروائح او الـDeodorants يعمل فقط على التعطير!

لذلك من الضروري ان يختار كلّ رجل النوع المناسب له ولحالته الصحية: فإذا كان يواجه مشكلة التعرّق عليه ان يختار مضادّ التعرّق الأنسب له.

وفيما يخصّ عملية التطبيق، ان عملية الرشّ العشوائية قد لا تكون كافية! على الرّجل، ان يتمهّل في وضع المضادّ في منطقة تحت الإبطين حتى تتشبّع المنطقة بهذه المضادّات.

وينصح هنا أهل العلم، بتطبيق هذه المضادّات قبل النوم لأن الجسم في هذا الوقت لا يفرز الكثير من العرق، فيتشبّع الجسم اكثر بالرائحة الطيبة وتخفّ الإفرازات في النهار التالي.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية