فيديو| أسترالية تصفع حارسا مسلما: أنت كلب لبناني قذر!

صفعته بكل قوتها (Danny Ridley/ يوتيوب)

صفعته بكل قوتها (Danny Ridley/ يوتيوب)

في فعل لا يمكن إلا أن ينم عن عنصرية مقيتة، صفعت إحدى السيدات في أستراليا عنصر أمن "مسلما" كما ادعت، واصفة إياه بأبشع النعوت.

إنتشر فيديو على موقع "يوتيوب" لاقى رواجا واسعا يوثق تأنيب إمرأة لرجل أمن في مدينة سيدني الأسترالية، بشكل هستيري وصل إلى حد الضرب بعد أيام قليلة على الإعتداء على رجل أعمال إماراتي من قبل الشرطة الأمريكية دون أي سبب مقنع.

ias

وظهرت الإمرأة وهي تصرخ عاليا بوجهه بسبب طردها من إحدى الحانات، واصفة هذا الرجل بـ"المعمم القذر"، علما أنها يفترض أن تكون راشدة وهي التي تبلغ من العمر 55 عاما.

https://www.youtube.com/watch?v=G4cqRs54QBQ

لم تكتف بهذا القدر بل صفعت الشاب الأسمر على وجهه كما وثق شاب من سيدني يدعى داني ريدلي، فحاول عندها منعها من ركوب سيارة الأجرة حتى تأتي الشرطة للتحقيق معها.

ونقلت موقع "ديلي ميل" البريطانية الفيديو الذي قالت أن مدته الأصلية هي 8 دقائق كانت المرأة تتشاجر فيها أمام سيارة الأجرة مع عنصر الأمن.

أما هو فبقي هادئا إلى حد كبير وأمرها بان تبقى على الرصيف. جن جنونها وبأت تنفث بسم العنصرية التي ازدادت مؤخرا ضد الملسمين قائلة "أنت مسلم قذر. أنت كلب لبناني كاذب".

ضحك من هذه العبارات فيما حاولت الهروب غاضبة وقطعت الطريق، قبل أن يمسكها بذراعها لمنعها من الفرار. بدأت تصرخ طالبة النجدة في محاولة منها للتأثير على المارة، فشرح عنصر الأمن لهم أنها ضربته والشرطة في طريقها إلى المكان للتحقيق بالحادثة.

سمحت الشرطة لها بالذهاب إلى منزلها لكن اتهمت فيما بعد بممارسة السلوك العدواني في مكان عام، وستمثل أمام المحكمة في سبتمبر المقبل.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية