كيفية استخدام "فريزر" لإزالة الاعوجاجات عن سيارتك

استخدام بخاخ فريزر

هل تتعرض سيارتك إلى الكثير من الاعوجاجات البسيطة والمزعجة التي تشوه مظهرها وتجعله بشعاً جداً؟ لا تقلق بعد الآن لأنه بات بإمكانك أن تعتمد على الكثير من الأمور السهلة التي تعيد هيكل السيارة إلى ما كان عليه.

ias

يتوفر في الاسواق اليوم علبة بخاخ اسمها فريزر Freezer، بإمكانها أن تزيل الاعوجاجات عن الهيكل بشكل سريع وفعال ومن دون أن تتكلف مبالغ مالية طائلة. فمن خلال استعمالك لهذه القارورة، سوف تتجنب الذهاب عند الاختصاصي كي يقوم بإصلاح هذه العيوب المزعجة.

ولكن كيف يتم استخدام الفريزر؟ عليك أولاً أن تقوم بتنظيف مكان الاعوجاج ومن ثم مسحه حتى يصبح جافاً كي لا تزيد من الأضرار. بعد عملية التنظيف، عليك أن تأتي بمجفف الشعر الموجود في منزلك حتى تسخن مكان الاعوجاج لبضع ثوان. ولكن انتبه، لا تجعل المجفف يقترب كثيراً من هيكل السيارة لأنه قد يسبب بتلف الدهان، كما ينصح بعدم تسخين الاعوجاج لمدة طويلة.

بعد أن تنتهي من التسخين، قم برش مكان الاعوجاج بالفريزر. وعندما تلامس الحرارة الباردة المكان الساخن، سوف يعود هيكل السيارة إلى وضعه الأساسي. أما إذا لم تنجح العملية من المرة الأولى لا تتردد في تكرارها.

تتعرض السيارات دائماً إلى اعوجاجات تؤثر على شكل الهيكل بشكل سلبي، إلا أن اعتمادك على بعض الطرق البسيطة قد يخفي هذه الأمور المزعجة ويزيلها كلياً. هذا وقد تظهر أيضاً بعض الخدوش على السيارة التي بات بإمكانك إزالتها من خلال القلم السحري.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية