أزياء برلوتي لموسم خريف 2016 كلاسيكية تحاكي العصرية والإبداع

ازياء برلوتي خريف 2016

في الحديث عن الماركات المشهورة ذات الاسم العريق في عالم الموضة تتميّز بعض دور الأزياء في عالم الموضة عند الرجال.
فهم يتقنون جيّداً إضافة تلك اللمسات البسيطة والصغيرة التي تجعل من كل رجل يحصل على إطلالة الجنتلمان التي يحلم بها.

ias

كثيرةٌ هي الخدع والأساليب التي يتّبعها خبراء الموضة عندما يلجأ اليهم أحد عندما يجد اختيار البدلة المناسبة او القميص المناسب للقوام.

دار برلوتي للأزياء الرجالية، إمضاءٌ وقّع الكثير من الإطلالات الرسمية والكاجوال للرجل العربي والعصري الذي يتابع كل صيحات الموضة. فقد منحت الرجل افضل مظهر وأجمل إطلالة مضاهية بنوعية ملابسها والوانها كل الماركات في السوق.

قدّمت برلوتي لموسم خريف 2016 تشكيلة جديدة مستوحاة من أجواء الخريف الباردة: جاكيتات باللون البني، الكحلي، النبيذي المعتّق، البنفسجي الفاتح كما والأسود ذات التدرّجات المتعدّدة والمدموجة مع اللون الأبيض الذي لا يغيب ابداً عن دولاب كل رجل. فاختلفت القصّات بين جاكيت الأزرار او الجايت ذات السحّاب الذي يعطيك قواماً رشيقاً ويحدّد تفاصيل جسمك بوضوح للمزيد من الجمال والجاذبية.

اما السراويل، فتلبّدت باللون الرمادي الفاتح تماماً مثل سماء فصل الخريف. هذا اللون يمنح شخصيتك المزيد من الغموض والجاذبية!

أحذية الشرائط الرياضية دخلت بقوّة هذا الموسم مع برلوتي خاصّة باللون الابيض، الرمادي، الكحلي او حتى الأحمر. ولم نكتفِ فقط بذلك، الحذاء الكلاسيكي كان له حضوره ايضاً بموديلات جديدة وألوانٍ خريفية ستسحرك لمجرّد رؤيتها امامك.

وللمزيد من الإبداع في كل إطلالة للدوام او حتى للجامعة، ابتكرت برلوت مجموعة جديدة من الشنط التي تناسب اللاب توب. موديلات غير تقليدية ابداً، الوان تنبض بالحيوية والعصرية ستتمنّى ان تحصل عليها اليوم!

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية