إزالة الشعر من المناطق الحساسة بطرق فعالة!

ازالة الشعر من المناطق الحساسة

يسعى الرجال وراء تحسين المظهر للجمال والتميز، فقد يهتمون بالبشرة لتصبح نظيفة ونقية صافية، ويتخذون من قصات الشعر الوسيلة الوحيدة للفت الأنظار اليهم…

كما يقومون بإزالة الشعر من المناطق الحساسة من الجسم ليتمتعون بالراحة النفسية والانتعاش وليشعرون بأن جسمهم نظيف وخال من الشعر الذي يتسبب بالتعرق مما يؤدي الى رائحة كريهة للجسم.

ias

إن لإزالة الشعر خطوات أساسية، لا بد من اتباعها للتخلص من الطرق الخاطئة التي تتسبب بآلام وبآثار بشعة تبقى على البشرة لمدة طويلة، خاصة في المناطق الظاهرة من الجسم. في الوقت الحالي، يقوم بعض الرجال بإزالة الشعر من المناطق الحساسة في الجسم عن طريق الحلاقة بالموس التي تعتبر من أسهل الطرق التي لا تتسبب بالألم.

وقد تتنوع الوسائل الأخرى لازالة الشعر، مثل الكريمات التي تعتبر ايضا ناجحة في عملية إزالة الشعر، سهلة وسريعة من حيث النتيجة، ولكن إنها قد تؤدي الى جفاف الجلد واسمراره وتزيد من كمية الشعر في المناطق الحساسة. ولكن لا تقف العيوب عند الحلاقة بالكريمات، إنما إن كل وسائل الحلاقة لا تخلو من الإيجابيات ولا حتى من السلبيات.

من الطرق التي تعتبر جيدة وليس لها سلبيات عديدة، النتف سواء عن طريق السكر الذي يقتلع الشعر من الجذور، أو عن طريق ماكينات الحلاقة الحديثة التي ابتكرت خصيصا للتخلص من الشعيرات ومن الوبر المتراكم في المناطق الحساسة. الأمر السلبي في هاتين الطريقتين، هو انها تتسبب بالألم قليلا، ولكنهما أكثر فعالية من الطرق الأخرى لأنها تنظف المنطقة جيدا وتطول مدة ظهور الشعر مجددا!

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية