لا ترتكب هذه الأخطاء أثناء الجماع!

اخطاء يرتكبها الرجل اثناء الجماع

قد يقوم الرجل ببعض الأخطاء أثناء ممارسة العلاقة الحميمة مع الزوجة، وهي من الأمور التي تزعج الطرفين وتسبب بعض المشاكل بين الزوجين. من أبرز هذه الأخطاء الواجب تجنبها نذكر:

ias

عدم مداعبة المرأة

من أسوأ العلاقات الحميمة التي تتم بين الزوج وزوجته، هي التي تحصل من دون إثارة المرأة ومداعبتها. فالمرأة أول ما تنتظره هي هذه الحركات التي تساعدها على الوصول الى النشوة الجنسية. لذلك، إن عدم التمهيد للجماع، سوف يؤدي الى ملل الزوجة لأنها تنتظر لطافة الرجل ومداعبته التي تشعرها بالأمان والراحة النفسية قبل البدء بالعلاقة.

عدم النعومة عند ممارسة الجنس

إنها من أفشل الطرق الذي يقوم بها الرجل الذي يركز على العلاقة الحميمة وعلى تلبية رغباته الجنسية، فهذا النوع من الرجال قد يكون خشنا وعنيفا بعض الشيء أثناء الممارسة الجنسية. لذلك كن الرجل اللطيف الذي يعلم كيف يملك قلب المرأة، بطرق ناعمة وهادئة لا تشعرها بالضعف أمامه.

الوصول الى النشوة بسرعة

لا تحب المرأة أن يصل الزوج بسرعة الى النشوة، لأنها تعتبر أنه غير مهتم بالعلاقة أو ربما لأنه يهملها، فهي تحتاج الى الاستمتاع أكثر أثناء ممارسة العلاقة الحميمة معه. حتى إن العكس تماما، أي تأخره للوصول الى النشوة من أبشع الأمور، لأن ذلك سوف يشعرها بآلام في المنطقة الحساسة. فتجنب البطء والتسارع لتكون العلاقة ناجحة وبدون مشاكل لا جسدية ولا نفسية.

استخدام المنشطات الجنسية

المنشطات الجنسية مثل الفياجرا وغيرها، أمور تتخطى إرادة المرأة، فهي لا ترغب بها ولا تفضلها، لأنها سوف تشعر بأن قدرته الجنسية هي بسبب هذه الحبوب وبالتالي ليست قدرته الطبيعية التي تنتظرها أثناء الجماع.

اقرأ أيضا:أسرار الجنس التي لا تعرفها

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية