ما هو احلى جسم يحبه الرجل العربي في زوجته؟

احلى جسم يحبه الرجل

يبحث الرجل عن المرأة التي تحافظ قدر المستطاع على جمالها وإطلالتها الطبيعية: فهو لا يفضّل كثيراً ان تستعمل مستحضرات التجميل او حتى ان تكون في حالة من التصنّع تماماً مثل عارضات الأزياء في مجلّات الموضة والمكياج.

ias

المرأة، في أيامنا هذه تعيش حالة من الهوس تجعلها تحلم طوال الوقت بالحصول على جسمٍ منحوت وخصر رفيع: هذا الأمر يدفعها الى اتّباع الدايت او رجيم قاسي جدّاً لتحافظ على شكلها الخارجي وتمنع تكدّس الدهون.

لكن السؤال الذي نطرحه اليوم: ما هو الجسم الذي يحبّه الرجل؟ يبحث الرجل في جسد المرأة عن بعض المناطق مثل منطقة المؤخّرة والأرداف والخصر أي أنه لا يحبّ ان تكوني نحيفة جدّاً. حافظي إذاً على هذه المناطق في جسدك لتزيدي من جاذبيتك وجمالك.

في إحدى الدراسات، تبيّن ان الرجل يبحث كثيراً عن المرأة التي تمتلك "منحنيات" إذا ما صحّ استعمال هذا التعبير أي أنه يريد المرأة بجانبه ان تعمل على نحت جسدها وشدّ جميع العضلات بطريقة مثيرة!

لا يمكن ان ننسى أهميّة جمال البشرة: الرجل يحبّ كثيراً ان تكون زوجته او رفيقته ذات بشرة ناعمة، نضرة وخالية من البثور والحبوب والشوائب. لهذا السبب نجد إقبال السيّدات كبير في الفترة الأخيرة على شراء الماسكات لتنظيف البشرة والمسامّ.

هذا ونؤكّد انه في النهاية، ان شخصية المرأة هي من تجعلها أجمل وأحلى في عيون الرجل. ابحث عن المرأة ذات الشخصية القوية والواثقة من نفسها والتي تستطيع الاتّكال عليها في حياتك.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية