أحذية سكيتشرز في الرياض لها أولوية من حيث النوعية والراحة!

احذية سكيتشرز في الرياض

سكيتشرز Skechers شركة أحذية أمريكية مقرها في مانهاتن بيتش، كاليفورنيا، أسسها الرئيس التنفيذي روبرت غرينبرغ وابنه مايكل في عام 1992. بعد أن ترك روبرت شركة ل.أ جير (LA Gear)،التي أسّسها عام 1983، أنشأ شركة سكيتشرز كموزع لشركة دكتور مارتنز.

هذه الشركة هي أسطورة في عالم الأحذية المريحة، احتلّت قلوب الناس بسبب جودة المنتجات والأصالة، وقد كان تاريخها حافل بالنجاحات والتقدمات وبالتصاميم الفاخرة التي تروي حكاية التميز والإبداع في الإبتكار.

ias

كانت المملكة العربية السعودية من أكثر الدول التي استقبلت هذه العلامة التجارية والتي تمركزت في مختلف المحال التجارية والمولات نظراً للمنتجات الفائقة الجودة وذات النوعية الجيدة.

أحذية هذه الماركة لم تقدر أن تأخذ حقها بالوصف، عليك ان تجرّب الحذاء من هذه الماركة لتشعر كما لو أنك خلقت من جديد… هي مناسبة للتمارين الرياضية مثل المشي والجري ليكون الأداء متميّز والرجل متينة وثابتة على الأرض.

من أبرز فروع سكيتشرز الموجودة في المملكة العربية السعودية، العليا العام، الرياض جاليري (الدور الأول ليس الأرضي بوابة أربعة)، غرناطة مول (الطابق الأرضي ، بوابة ستة قبل اكسترا ، يسار البوابة الرئيسية)، بانوراما مول (المحلات الخارجية، يمين بوابة واحد عند الخروج من المول )…

تالا مول (الأرضي، الجهة المقابلة لكارفور )، النخيل مول (أقصى بوابة واحد يمين جهة شوكلت بار، يسار بوابة ثلاثة جهة بيتزا كومباني وهند للعود)، خريص مول (الأرضي، يمين بوابة 2)، صحارى مول (بوابة خمسة)، العثيم مول خريص ، العثيم مول الربوة (الدور الأول ليس الأرضي بوابة واحد تقع بوابة واحد فوق بوابة ٢ وجهة وجوه)، شارع التحلية ، طريق الملك عبدالله.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية