لانه تركي مسلم: منع من دخول الولايات المتحدة واحتجز لمدة 26 ساعة!

احتجاز زوجان لمدة 26 ساعة في المطار

لم يتوقّع ابداً هذا الثنائي ان تتحوّل لحظات شهر العسل الجميلة الى أسوأ كابوس في حياتهما.

ناتاشا بوليتاكيس وعلي غول، تزوّجا واتّفقا ان يسافرا معاً الى هاواي، حيث حلما ان يمضيا شهر العسل هناك.

ias

الثنائي، خطّطاً معاً لكل شيء وقاما بالحجوزات اللازمة حيث وصلت تكلفة رحلتهما الى 9 آلاف دولار أمريكي. لكن الأمور سارت عكس ما كان متوقّعا! الزوجان، ما إن وصلا الى مطار لوس أنجلس وتمّ التدقيق في جواز سفرهما حتى طلب منهم ان يدخلا الى إحدى الغرف في المطار للإجابة على بعض الأسئلة.

تقول ناتاشا، أنه فور دخولهما الى هذا المركز في المطار تمّ تجريدهما من جميع ممتلكاتهما ولم يسمحوا لهما حتى بتبديل ملابسهما او الاستحمام لمدّة 26 ساعة! هذا وأكّدت انه لم يكن يعلما ابداً ما يحصل إضافةً الى أنهما وضعا الأصفاد على يديهما.

بعد مرور 26 ساعة، تمّ منع الثنائي من الدخول الى أراضي الولايات المتحدّة الأمريكية وتمّ إرسالهما في طائرة الى المملكة المتحدّة ولم يتمّ تسليمهما هواتفهما الخاصّة إلّا لحظة في المطار هناك.

علي غول، زوج ناتاشا يعمل في بيع العقارات في بريطانيا، وهو مسلم منحدر من أصولٍ تركية. علي، يحمل الجنسية البريطانية وتمكّن من الحصول على الفيزا الأمريكية لمدّة 10 سنوات من اجل ذهاب قضاء شهر العسل مع زوجته في هاواي. لكن ما حصل معه، جعل زوجته تؤكّد أنه بسبب إجراءات ترامب المتّخذة بحقّ فئة من المسافرين الى أمريكا.

هذا الأمر لم يمنع الثنائ من الحجز في اللحظة الأخيرة، رحلة جديدة الى مكسيكو ليستمتعا معاً بعد ان تعرّضا لهذا الموقف في المطار.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية