أجمل المنتجعات المتألقة على شواطئ ماليزيا!

اجمل منتجعات ماليزيا

ليست تايلاند البلد الوحيد في جنوب شرق آسيا الذي يحافظ على الشواطئ الخلابة والجزر. إنما ماليزيا أيضا لديها عشرات الجزر على كل من الساحلين الشرقي والغربي والتي تنافس بسهولة جمال تلك الموجودة في تايلاند.

ias

اليك قائمة أفضل المنتجعات السياحية في ماليزيا:

منتجع وسبا جزيرة بونغا رايا

يقع منتجع وسبا جزيرة بونجا رايا في مكان منعزل بالقرب من مدينة كوتا كينابالو. تتوفر خدمة الكابل التلفزيوني، والتكييف، والإنترنت والميني بار في كل غرفة. كما يوفر لك هذا المنتجع وسائل الراحة الحديثة ويتميز بتصميم يشتمل العديد من العناصر المميزة للعمارة مثل البناء الخشبي.

ويستن لانكاوي ريزورت آند سبا

يضم هذا المنتجع شاطئ خاص به. إنه مصمم بذوق رفيع مع ديكور معاصر، وجميع الغرف والأجنحة تقدم كل وسائل الراحة الحديثة مثل جهاز تلفزيون بلازما مع قنوات فضائية وخدمة الإنترنت. يمكن للضيوف الاسترخاء في بركة سباحة أو على الشاطئ الرملي الأبيض.

منتجع تانجونج رو

يتربع منتجع تانجونج رو على الطرف الشمالي من لانكاوي، وهو يضمن خصوصيته وخصوصية ضيوفه. ويحيط بالمنتجع المناظر الطبيعية والكهوف الجيرية والجزر غير المأهولة. كل غرفة فسيحة، تتميز بأرضيات خشبية ونوافذ كبيرة، للاستفادة من النسيم الاستوائي.

شانغريلا تانجونج أرو منتجع وسبا

يقع فندق شانغريلا تانجونج أرو ريزورت آند سبا في قلب الطبيعة الجميلة في كوتا كينابالو حيث تتوافر الأسواق وأماكن الترفيه. يمكن للنزلاء الاختيار بين ستة مطاعم وبارات مختلفة. كما يوفر الفندق خدمات التدليك والعناية الواسعة النطاق لضيوفه.

منتجع راسا ريا شانغريلا

يبعد منتجع راسا ريا شانغريلا ما يزيد عن نصف ساعة من وسط كوتا كينابالو. ويقع بالقرب من المياه والشواطئ. داخل الفندق تمتع بأطباق المطعم وبصالة رياضية وبغرفة بخار وبخدمات التدليك. وهناك أيضا حمام سباحة وملعب غولف خاص به.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية