ميَز نفسك بالعطر الجميل!

اجمل عطر رجالي

العطور الجميلة هي تلك التي تعرف قيمة الجمال والجاذبية، هي التي تساعدك على التخلص من الوحدة لأنها سوف تجمعك بالشخص الذي لطالما حلمت به. هي رغبتك التي لا تتخطى الإرادة، لذلك استمتع بمجموعة جميلة مكونة من 5 عطور…

ias

Mont Blanc Emblem Intense

لرائحة هذا العطر مشروع إبداعي كبير من خلال رائحة الفواكه التي تفوح منه وتتناثر في كل زاوية وفي كل مكان، هي رائحة جميلة قريبة الى القلب، وبالتالي تخطفك الى العالم الخيالي المميز، الى دنيا الجمال والإبداع!

Givenchy Gentlemen Only Casual Chic

أطلقت عام 2013، سوف تتنفس حياة جديدة مع عطر جيفنشي. إذ أدت التوابل بما فيها الهيل والعرعر والزنجبيل… دورا رائعا في تألق هذه الماركة. وكما يوحي الاسم، هذا العطر مبتكر للرجل المثالي الذي يعتمد على الأسلوب الرسمي والكاجوال.

Dolce & Gabbana Light Blue

هو أحدث نسخة محدودة الصنعمن دولتشي آند غابانا، عطر نجح عالميا، لأنه اعتمد على التفاصيل المستخرجة من جوهر البحر، فهو يحتوي على ملوحة طفيفة مُزجت مع رائحة إكليل الجبل.

Hermès Le Jardin De Monsieur

كوَنت الماركة المتألقة في عالم العطور الرجالية إلهامها من الحدائق الصينية، لتعبر بقوة عن النهضة العطرية والتطور السريع في هذا المجال. وكان للأزهار الفريدة المميزة كالياسمين وعشبة النعناع الأهمية البارعة في تكوين العطر.

Bentley Infinite Intense

قد أحدث دخول بنتلي الى عالم العطور، وهي العلامة التجارية الرائدة في تصنيع أروع السيارات، ثورة جيدة ومدهشة، وحققت انتعاشا لا مثيل له في المجال الجديد.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية