هذا هو اجمل جاكيت شتوي رجالي لإطلالة ناجحة في موسم 2017

جاكيت شتوي رجالي موضة 2017

في موسم الشتاء، لا تكتمل الإطلالة دون اعتماد او تنسيق الجاكيت الشتوي الذي يناسب او يلائم ملابسك. الجاكيت التشوي مهما كان لونه او الموديل التي تفضّل ارتداؤه هو من أساسيات الجاذبية التي لا يمكن إهمالها في الشتاء.

ias

اتّجاهات الموضة التي غالباً ما تعتمد الألوان الداكنة مثل الاسود، البني او الكحلي في الملابس الشتوية التي تجعلك تميل الى اعتماد الجاكيت ذات اللون الفاتح مثل البيج لتضيف لمسة من الحيوية الى الإطلالة الشتوية الغامقة.

فما هي إذاً أهمّ الجاكيتات الشتوية التي يجب ان تحصل عليها في دولابك لموسم شتاء 2017؟

المعطف الطويل:

بعض الشباب يفضّلون كثيراً ارتداء المعاطف في فصل الشتاء. فهي تمنحهم الكثير من الدفء والكلاسيكية. انت ايضاً احصل على المعطف الطويل باللون البيج هذا الشتاء ونسّقه مع الجينز المفضّلأ لديك لإطلالتك في الدوام او حتى في الجامعة. لا تتردّد ان ترتديه ايضاً مع الحذاء الرياضي باللون الأبيض.

الجاكيت الجلدي:

تكلّمنا كثيراً في السابق عن أهمية وجود الجاكيت الجلدي في خزانتك. باستطاعتك ان تنسّقه لإطلالة النهار او لإطلالة الليل من اجل المناسبات او الخروجات مع الأصدقاء. ننصحك ان تعتمدها باللون الأسود لإطلالة جريئة ومميّزة.

جاكيت ال Bomber:

هذا الموسم يشهد دخول موديل جديد من الجاكيتات الى الستايل الرجالي. الجاكيت المنفوش او جاكيت ال Bomber سيكون كافياً لتجذب جميع الأنظار اليك هذا الشتاء. اعتمدها مع سروال الجينز الممزّق ومع القميص القطني العادي.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية