ازياء شتوية من ماركة هاكيت لندن للرجل الكلاسيكي والانيق

ازياء هاكيت لندن شتاء 2016

مع اقتراب موسم الشتاء، تغيّرت وملامح اتّجاهات الموضة الشبابية. هذا الموسم سنودّع الألوان الفرحة والحيوية لنعود ونرتدي السترات الصوفية بألوانٍ مستوحاة من الطبيعة في فصل الخريف.

ias

سواء كان اللون البني، البرغندي، الكحلي او الأسود فهذه الألوان ستجعل إطلالتك اكثر تميّزاً وتألّقاً ودفئاً في أيام الشتاء الباردة.

اتّجه إذاً للمزيد من الجرأة في خريف وشتاء 2016 مع السترات المصمّمة من ماركة هاكيت لندن. أسلوب وتصاميم كلاسيكية مستوحاة من الستايل البريطاني تتماشى كثيراً مع ستايل كل رجل ومن الضروري ان تجدها في دولابك هذا الموسم.

من أساسيات نجاح إطلالتك هذا الموسم، سترة الصوف مع جيليه هاكيت المبطّنة باللون الكحلي مع الأزرار الكبيرة. وللمزيد من الكلاسيكية، ننصحك ان تنسّق هذا القميص الأبيض من ماركت هاكيت مع السراويل باللون الكحلي او البيج مع ربطة العنق البيج او الرمادية التي ستزيدك جاذبية وأناقة.

فيما يخصّ الأكسسوارات، احصل هذا الموسم على شنطة اليد القريبة الى تصميم شنطة كلتش الجلدية باللون البني ونسّقها مع حذاء الكاحل الشتوي باللون البني المحروق.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية