أجدد ملابس أديداس الماركة الرياضية المفضلّة!

اجدد ملابس اديداس

العلامة التجارية أديداس بطريقة فريدة من نوعها تساعد الرياضيين على أداء أفضل، ولعب أفضل.

هي لا تعتمد على صناعة الأحذية فقط، إنما على تقديم السلع الرياضية والملابس والأزياء الرياضية التي لا تشبه ملابس الماركات الأخرى. تقدّم المنتجات لكل الأعمار للكبار والصغار والشباب وللجنسين.

ias

توظّف الشركة 60 ألف شخص في أكثر من 160 دولة، وتنتج أكثر من 850 مليون قطعة سنوياً، لتصل المبيعات لقيمة 19 مليار يورو في عام 2016. هذه الأرقام وحدها يمكن أن تشير بسهولة أن أديداس هي تماما شركة مهمّة وقديرة.

اكتشف التشكيلة الجديدة لملابس أديداس لعام 2017:

فارل ويليامز

قميص رجالي رائع من أديداس، هو من المجموعة الجديدة لعام 2017، يعتمد على الأسلوب الرياضي وعلى ستايل الملابس المخصصة للتنس. هذا النمط مميّز من أديداس، وهو قريب إلى ستايل البولو الحديث. فيها مزيج من الألوان كالأزرق والأبيض والأصفر والأحمر وتقليمات سوداء رائعة. سعرها 150 دولارا أمريكيا.

سروال رياضي

هذا السروال مستوحى من الملابس الرياضية لأديداس منذ التسعينات. يتميز بجيب على الجهة اليمنى، ويتسع لبعض الحاجات الضرورية عند ممارسة الرياضة وتحديداً المشي على الطريق. سعره 80 دولارا أمريكيا.

هودي

من موديلات الهودي الجريئة والمميزة، تعرف تلقائياً لانتمائها إلى ماركة أديداس من خلال علامة الماركة الموجودة بالقرب من الأكتاف. سعرها 85 دولارا أمريكيا.

شورت رجالي

شورت رياضي رائع مناسب للشباب الذين يعشقون ممارسة الرياضة. ناعم وقصير قليلاً. سعره 120 دولارا أمريكيا.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية