"أبو سن" يفاجئ كريستينا ويدمرها.. وهي تتوسله: لا تفعلها!

أبو سن وكريستينا (يوتيوب)

أبو سن وكريستينا (يوتيوب)

لم يتوقف "أبو سن" عن مغازلة "كريستينا" بعد. ما زالت محادثاتهما تحصل على آلاف المشاهدات. كلما نسيه المتابعون يعودون وينشرون مقاطعه معها.

ليس "أبو سن" وحده من يكمل محادثاته الشهيرة مع كريستينا كروكيت الأمريكية بل التفاعل ما زال مستمرا معهما من قبل المستخدمين العرب.

ias

الجديد بينهما هي أن الأخيرة طلبت منه تعلم الإنجليزية. شعر "أبو سن" بالحرج. أعلن لها أنه سيغيب لمدة شهر من أجل هذا الغرض.

الغريب كانت ردة فعلها. إستقبلت كلمات الوداع بأسى. باتت تتوسله لأن لا يتركها. بدت متأثرة جدا. لا نعلم إذا كان الأمر تصنّعا ليس إلا.

"أبو سن لا تتركني. لماذا مدة شهر؟" يرد عليها "بسب مشاكل عائلية". لم تتقبل كريستينا. تقول لبرنامج الترجمة "قل له لا تتركني".

بعدها بدأ "أبو سن" بالتململ قائلا "علي الحرام تعذبت معها لا أفهمهما. تعبت معها. أنا بت أضع نفسي أمام الناس وكأني غير مثقف". ثم حان وقت الفراق لا نعلم إذا ما قد يطول.

يذكر أن ظاهرة كريستينا وأبو سن إنتشرت في البلدان العربية كثيرا فبات الأخير يوجه رسائل إلى الشعب اللبناني مثلا عبر مواقع محلية، كما فتش كثيرون عن حساب كريستينا للتواصل معها من سوريين ومصريين وغيرهم.

حتى أن هذاالمراهق السعودي أسر بضحكته الفتيات السعوديات اللواتي توصل بعضهن معه ووقعت أخرى ضحيته.

https://www.youtube.com/watch?v=c-2Z2GFW-6s

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية