أبرز الأكسسوارات العملية للسيارات

Radio screen

راديو مزود بشاشة

يعمد الكثير من الناس في العالم، وبعد أن يكونوا قد اشتروا سيارة جديدة، إلى إضافة أكسسوارات لا توفرها الشركة المصنعة. غير أن فئة أخرى تفضل عدم إضافة أي من تلك الأمور لأنها تعتقد بأن السيارة ولو كانت بحاجة إلى تلك الأكسسوارات لتواجدت فيها عند التصنيع. فإذا كنت من الفئة الأولى والتي تحب أن تضيف قطع ثانوية في المركبة، خصوصاً إذا لم تكن حديثة، إقرء التالي.

ias

يحب البعض تغيير الراديو الأساسي واستبداله بآخر جديد يتميز بشاشة كبيرة، فهذه الأخيرة تعطي الداخل مظهر جميل. وهؤلاء الأشخاص يستفيدون من هذه الشاشة أيضاً كي يزودوا السيارة من الخلف بكاميرا لتسهيل عملية الركن. وبما أننا تطرقنا إلى عملية الركن، يضيف الكثير من الناس حساسات أمامية وخلفية مفيدة جداً.

كما أن فئة كبيرة من الناس، خصوصاً هؤلاء الذين يتجولون كثيراً على الطرقات، تفضل أمتلاك ثلاجة في المركبة، للإبقاء على قوارير المياه باردة وعلى المأكولات طازجة.

ومن الأكسسوارات الصغيرة والعملية والمفيدة، شاحن بطارية الهاتف الجوال، فكم من مرة تواجدت في مواقف كنت بحاجة إلى هاتفك ولم تستطع استعماله بسبب البطارية الفارغة.

قد يعمد البعض إلى إضافة شاشات على المقاعد الأمامية من الناحية الخلفية، استعمالاتها عديدة (تلفاز، لألعاب الفيديو…) وهي ممتعة جداً للأطفال ولرجال الأعمال. وإلى جانب هذه الشاشات، قد يزود البعض السيارة بواسادات مختلفة الحجم.

بعض السيارات لا تتوفر فيها ستائر خلفية تخفف من نور الشمس، هنا بإمكانك أن تقوم بإضافتها شخصياً. وللأشخاص الذين يسافرون بمركباتهم، عليكم أن تقوموا بشراء أنظمة ملاحة GPS تسهل عليكم الوصول إلى الأماكن المرجوة.

من الضروري أن تتزود أيضاً بمطفأة وبعاكس ضوء لمزيد من الأمان إضافة إلى ماكينة نفخ العجلات.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية