بين من طلب بد خطيبته داخل الحرم وبول بوغبا.. أجمل وأبشع اللقطات من داخل الحرمين!

سلفي الشيطان

سلفي الشيطان

أصدرت السلطات السعودية مؤخرا قرارا يقضي بمنع التصوير داخل الحرمين الشريفين، وذلك تعظيما لـ"شعائر الله" واحتراما لمشاعر الحجاج والمعتمرين، فما هي أبرز اللقطات المصورة التي أثارت جدلا من داخل الحرم المقدس؟

تفشت ظاهرة التقاط الصور والفيديوهات داخل الحرمين الشريفين كثيرا في الاونة الاخيرة، بعض هذه الصور حمل رسالة طيبة عن الاسلام والبعض الاخر لاقى اعتراضات وامتعاضات واسعة.

ias

نستعرض لكم اشهر الصور والفيديوهات داخل اسوار الكعبة المشرفة

صورة الاسرائيلي داخل الحرم النبوي: نشر مدون اسرائيلي يدعى بن تزيون صورة له داخل الحرم النبوي، ولاقت هذه الصورة موجة من الاستهجان و الاستغراب على منصات التواصل الاجتماعي، وربط كثيرون بين هذه الصور وبين قرار منع التصوير.

فيديو لرجل حاول احراق ستار الكعبة المشرفة: انتشر فيديو لرجال الامن السعودية وهي تلقي القبض على رجل قيل انه ايراني اثناء سكبه للبنزين على ستار الكعبة محاولا احراقه.

مسعود اوزيل امام الكعبة المشرفة: نشر اللاعب الالماني التركي الاصل صورة له امام الكعبة المشرفة وذلك اثناء تأديته لمناسك العمرة، ولاقت هذه الصورة اعجاب حوالى 500 ألف شخص من متابعي اوزيل على انستقرام الذين رحبوا بالصورة واعتبروها رسالة مميزة عن الاسلام.

فيديو الداعية المصري عمرو خالد: نشر عمرو خالد عدد كبيرا من الفيديوهات والصور اثناء تأديته لمناسك الحج وتعرضت فيديوهات وصور خالد لعدد كبير من الانتقادات، خصوصا الفيديو الذي يدعو به "الله" أن يجعل متابعيه من أهل الجنة.

فيديو بول بوغبا: نشر اللاعب الفرنسي بول بوغبا فيديو له خلال شهر رمضان المبارك امام الكعبة المشرفة وفرح الملايين من عشاق بوغبا بهذا الفيديو الذي حصد ألاف التعليقات المرحبة بقدوم بزيارة بوغبا.

تركي يطلب يد خطيبتهداخل الحرمينّ: قام مراسل صحفي بالتلفزيون التركي الرسمي بطلب يد خطيبته للزواج من أمام الكعبة المشرفة، ونشر الشاب ما فعله على صفحته الخاصة على الفيسبوك، ولاقت هذه الخطوة استنكارا من قبل المجتمع السعودي والتركي.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية