إصداران جديدان من أوفيتشيني بانيراي لعام 2018 لتجسيد الإبداعات الحرفية!



أصبحت ساعة THE RADIOMIR، أول ساعة من ابتكار أوفيتشيني بانيراي، متاحة اليوم في إصدارين يستخدمان العيار P.6000 في آلية حركة ميكانيكية يدوية التعبئة باحتياطي من الطاقة يكفي لثلاثة أيام.

إصداران جديدان من أوفيتشيني بانيراي لعام 2018

بشكل عام، تتميز ساعات بانيراي 2018 بالكثير من المواصفات والإبتكارات الجديدة، فالساعتان Radiomir Logo وRadiomir Black Seal Logo ، تستخدمان آلية حركة ميكانيكية يدوية التعبئة من عيار P.6000، تمّ تصميمها وتنفيذها بالكامل في مصنع بانيراي في نيوشاتل، وهي تختزن طاقة احتياطية لفترة تدوم لثلاثة أيام. ويبلغ قطر آلية الحركة الميكانيكية 15½ لين (وحدة قياس قُطرية فرنسية) وتأتي فيها عجلة الميزان، الذي تبلغ سرعة تردّده 21,600 تذبذب في الساعة، مثبتة بجسر خاص ذي دعامة مزدوجة. وتحتوي آلية الحركة على أداة خاصة توقف عمل عجلة التوازن بمجرّد سحب تاج التعبئة إلى الخارج، وذلك من أجل تعظيم مستوى الدقة عن ضبط الوقت.

وتُشكّل الساعتان مثالين جديدين يجسدان إبداعات أوفيتشيني بانيراي الحرفية الرائعة، المتمثلة بابتكار ساعات تستلهم في صنعها موديلات ظلّت جزءاً مهماً من تاريخ هذه العلامة العريقة في عالم الساعات، مع تضمين الساعتين محتوىً تقنياً يتوافق مع أرفع المعايير المعاصرة وأجودها في صناعة الساعات.

إصداران جديدان من أوفيتشيني بانيراي لعام 2018
ساعة RADIOMIR BLACK SEAL LOGO 3 DAYS ACCIAIO – 45mm

فالعلبة الحاضنة في الطرازين الجديدين من بانيراي Radiomir، المصمّمة على شكل وسادة والمصنوعة من الفولاذ المصقول، وبحلقاتها السلكية النحيلة الخاصة بتثبيت الحزام الجلدي، تعيد إلى الأذهان ساعات اليد الأولى التي ورّدتها بانيراي إلى قوات الكوماندوز في البحرية الملكية الإيطالية، كما تأتي هذه العلبة بغطاء خلفي من الفولاذ. ويتناسق الميناء الأسود الدائري بإتقان تامّ مع التصميم المستدير لخط بانيراي المميز الذي كُتبت به الأرقام بنقش طفيف للمادة المضيئة على الميناء لضمان أفضل تثبيت لها، وجعلها مرئية تماماً حتى في الظلام الدامس. ووُضِع عند مؤشر الساعة 6 شعار OP بسهميه التوأمين اللذين يُشيران إلى السماء وإلى أعماق البحر، بينما تشتمل ساعة Radiomir Black Seal Logo وحدها على عدّاد صغير للثواني عند مؤشر الساعة 9.

إصداران جديدان من أوفيتشيني بانيراي لعام 2018
ساعة RADIOMIR LOGO 3 DAYS ACCIAIO – 45mm

ويتسم الموديلان الجديدان، ساعة Radiomir Logo 3 Days Acciaio التي تحمل الرقم المرجعي PAM00753، وساعة Radiomir Black Seal Logo 3 Days Acciai التي تحمل الرقم المرجعي PAM00754، بكونهما مقاومين للماء حتى ضغط قدره 10 بار (أي عمق يناهز 100 متر)، وكلتاهما مزوّدة بحزام جلدي مع درزة خياطة بلون بيج متباين، وذي إبزيم من الفولاذ بشكل شبه منحرف.



تعليقات‎