إصدارات جديدة من بانيراي في SIHH عام 2017

 بانيراي في SIHH عام 2017

تماشياً مع معرض الصالون العالمي للسّاعات الفاخرة SIHH الذي يقام هذا الأسبوع في جنيف (من 16 يناير إلى 20)، تقدّم بانيراي أجمل السّاعات.

عرفت العلامة التّجارية بإبداعاتها على مرّ السنين، واليوم تقدّم 3 إصدارات مميّزة في معرض السّاعات في جنيف، والذي يعتبر من أهم المعارض في العالم التي تستقبل أهم الماركات العالميّة.

ias

تعرّف على الإصدارات الجديدة من بانيراي لرجل الأناقة والتألّق:

ساعة LAB PAM700

من أجمل النّماذج الفريدة التّي أحدثت ثورة في عالم تصميم السّاعات الميكانيكيّة من خلال الاستفادة والإعتماد على المواد ذات الجودة العالية مثل الكربون. هذه السّاعة تبرهن على قدرة بانيراي في الإبتكار وفي التّأنّي على ساعات لا يمكن لأيّ ماركة التّشابه بها. خصائص هذه السّاعة استثنائيّة، وحركتها تدوم لأكثر من 50 سنة وهي مضمونة ومكفولة.

Submersible PAM 692

هي ساعة المتانة الكبيرة والمقاومة الشديدة للتآكل، هي ثورة في عالم ساعات اليد ومن أحلى الساعات الرجاليّة لرجل العصر. مميّزة على اليد ومناسبة لكل الرجال والشباب بلا استثناء، وشكلها فريد لا مثيل له. تعتمد العلامة التجارية على مكونات ذات جودة عالية لضمان استمرارية الساعة والحركة السويسريّة الجيّدة.

كأس أميركا

يعرض هذا العام أوفيتشيني بانيراي السّاعات الرّسمية لبطولة كأس أمريكا 35. وهي شراكة مميزة بالنسبة الى الماركة. الساعات التي أنشأتها بانيراي لكأس أمريكا 35 هي لمحبي الفريق الأمريكي ORACLE TEAM وللمنتخب الياباني Soft Bank Team Japan، المنافس الأول من آسيا منذ 15 عاماً.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية