إحصل على إطلالة جريئة وراقية مع مجموعة Lanvin لشتاء 2015!

هل تضجرك الإطلالات الرسمية؟ هل تتفادى حضور المناسبات الرسمية هرباً من البدلات وقوانين اللباس التي تفرضها؟ حان وقت تغيير هذا المفهوم مع دار Lanvin مع مجموعة جاكيتات شتاء 2015!

ias

قامت هذه الدار المرموقة التي تعرف بأناقتها ورقيها بتصميم جاكيتات يمكن ارتداؤها فوق جاكيتات البدلات الرسمية بهدف منحك إطلالة تخطف الأنظار من شدة جرأتها وتميزها.

فبتصميمه لهذه الجاكيتات، قام Lucas Ossendrijver بمنحك إطلالتين بلوك واحد، الإطلالة الرسمية والراقية مع الإطلالة الجريئة والمميزة. تتوفر هذه الجاكيتات بأشكالٍ متعددة. تستمد إحدى التصاميم أناقتها من اللون الأسود وأكمامها الجلدية والشرائط المشبوكة على جوانب السحاب المعدني. يمكنك إختيار هذه السترة إن كنت ترغب بإعطاء إنطباع معاصر وأنيق في الوقت عينه.

أما السترة الثانية هي سترة بموضة البايثون وتعتبر من قطعنا المفضلة، فتتميز بأكمامها السوداء الجلدية واللون الأحمر على مستوى الصدر وتعكس الجانب الإبداعي والفني لدار Lanvin الفرنسية.

أما السترة التي تعكس قدرة Lanvin على التجديد ومواكبة صيحات الموضة، فتأتي باللون البيج ومزينة بالأحجار المعدنية والفرو عند مستوى الرقبة!

أي سترة أعجبتك الأكثر؟

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية