أفضل متجر ملابس رجالي في الإمارات العربية



على الرغم من أن بعض الرجال يكرهون التسوق لشراء الحاجات والأغراض الضرورية، إلا أن البعض الآخر مهووس بالتسوّق أكثر من النساء.

أفضل متجر ملابس رجالي

عدة هي المتاجر والمحلّات الموجودة في الإمارات العربية، والتي توفّر الملابس الرجالية التي تواكب الموضة وعالم الأزياء، وتطرح أحلى الملابس ليكون الرجل متميّزا وفريداً وشخصاً مختلفاً عن كل الرجال.

من أبرز المتاجر التي تبيع الملابس الرجالية الجيدة النوعية والراقية:

SPRINGFIELD

أفضل متجر ملابس رجالي

يقع في الوحدة مول في الطابق الأرضي (A18)، يفتح أبوابه من الساعة 10:00 ص إلى 10:00 م (أيام الأسبوع) | 10.00 صباحًا - 11.00 مساءً (عطلات نهاية الأسبوع). تأسس في عام 1988 بهدف صناعة الملابس الشبابية الحضرية والعالمية. هي ماركة أوروبية. يمكن مزج الملابس من هذه الماركة ومطابقتها وتهيئتها بسهولة مع أنماط مختلفة من ماركات أخرى.

BANANA REPUBLIC

أفضل متجر ملابس رجالي

تقدم بانانا ريببليك مجموعة متنوعة من الكلاسيكيات المعاصرة، مصممة بطرق جذابة لتلفت النظر من خلال التصاميم المدروسة، وتخلق شركة Banana Republic الملابس والإكسسوارات مع براعة فائقة في المواد الفاخرة. تقدم الملابس للرجال والنساء الذين يحبون الأزياء الجديدة ويسعون إلى الإستفادة القصوى من كل لحظة وفرصة.

TEDLAPIDUS

أفضل متجر ملابس رجالي

تأسست تيد لابيدوس في عام 1951، هي من أوائل الشركات التي فرضت موضة في الشارع مع سترة السفاري، الأسلوب الموحد لروح الرجال. في عام 1963، انضم تيد لابيدوس إلى نقابة Chambre Syndicate de la Houte Couture Parisienne. تم تعريف الموضة على أنها مزيج من قطع الملابس المثالية مع لمسة من الذكاء الزائد. ركز لابيدوس دائما على الجودة العالية والقطع الإستثنائية.

SACOOR BROTHERS

أفضل متجر ملابس رجالي

تأسست ساكور براذرز في عام 1989 في رقم 127 شارع باسكو دي ميلو، لشبونة. بدأت Sacoor من خلال بيع المنتجات بأسعار معقولة جدا، للرجال والنساء. في العام التالي، 1990، افتتحت شركة Sacoor Brothers متجرها الثاني في Rua Pedro Nunes، أيضا في لشبونة الذي أعقبه أول متجر في مركز تسوق في عام 1997. كانت الرهانات الناجحة متتالية منذ عام 2000، مما دفع العلامة التجارية إلى فتح متاجر جديدة في العديد من دول العالم ومنها في الإمارات العربية.



تعليقات‎