أبرز ساعة تلفون توفّر للمستخدم مزايا أخرى للإتّصال والمراسلة

ابرز ساعة تلفون

هي أكثر من ساعة يد أنيقة على المعصم، هي تلعب دور الهاتف المحمول أيضاً ومن الساعات المتطوّرة جدّاً.

الساعات الذّكية أو ساعة "تلفون" كما يقول لها البعض، توفّر الوقت وكل الخدمات التّي تقدّمها ساعة اليد، بالإضافة إلى خدمات أخرى تستكمل دور الهاتف المحمول لتسهّل عليك الكثير من الأمور في كلّ مكان وزمان.

ias

تعرّف إلى أجمل ساعة تلفون للرّجال:

ساعة سوني الذّكية

تعمل هذه السّاعة وفقاً لنظام أندرويد. هي من السّاعات الذّكية التي تتّصل بهاتفك المحمول من خلال البلوتوث حتّى تتمكّن من الإطلاع على كل المعلومات من وقت واتّصالات ورسائل تكون قد وصلتك على الجوّال. يمكن تحميل التّطبيقات من متجر غوغل.

ساعة سامسونج الذّكية

هي من السّاعات الفخمة وأنيقة جدّاً عند وضعها على المعصم. هي مزوّدة بتطبيقات لمراقبة نشاط القلب وعدد خطوات المشي وعدد ساعات النوم… وتستقبل التّنبيهات من الهاتف المحمول سامسونج. موجودة بألوان عديدة وأشكال مختلفة.

ساعة هواوي الذّكية

من أحسن السّاعات الذّكية الموجودة في السوق، تتميّز بوجود عرض AMOLED الذي يبلغ 1.4, 400×400, والذي يقدر بـ286 بكسل، ممّا يجعله الأعلى كثافة في ساعات أندرويد الذّكية حتى الآن.

ساعة تاغ هوير كونيكتد

هي من بين أجهزةAndroid Wear الأفضل الموجودة حتى الآن. ساعة Tag Heuer متاحة بالّلون الذهبي المائل للوردي، تقدّم مواصفات فريدة، هي عالية الجودة وغير قابلة للضّربات ومناسبة لترافقك خلال التّمارين الرّياضية.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية