مات من الضحك وآخر بسبب بقرة! اليكم أغرب حالات الوفاة عبر التاريخ

اغرب اسباب الموت

اغرب اسباب الموت

حوالى 7.6 مليار شخص هو تعداد سكان الكرة الارضية في الوقت الحالي، ويختلف جميعهم بالعديد من الصفات والملامح والاصول والاعراق وغيرها من الامور.

لكن هناك أمر واحد سيتشارك به الجميع بكل تأكيد وهو الموت، فهذه المسألة لا مفر منها، وهناك قول شهير يقول تعددت الاسباب والموت واحد. وفي هذا الموضوع سوف نستعرض معكم أغرب الاسباب التي أدت الى موت أشخاص:

ias

مات بسبب الكتب: قد يكون الجاحظ واحداً من بين أشهر وأعظم الشخصيات العربية التي تحدت مرضها وتألقت في عدة مجالات، الّا أن سبب وفاته كان غريباً جداً وذلك بعد انقلاب مكتبته الضخمة عليه ما تسبب بوفاته.

الموت بسبب الضحك: يقولون من الحب ما قتل، لكن الحالة التي سوف نتكلم عنها اليوم ينطبق عليها قول من الضحك ما قتل وهذا ما حصل مه البريطاني ألكس ميتشل عام 1975، بعد أن استمر في الضحك لمدة 25 دقيقة متواصلة، أثناء مشاهدة المسلسل الكوميدي "الأشياء الجيدة"، مما أدى إلى وفاته بعد إصابته بقصور في القلب ونقص في الأوكسيجين.

قتلته بقرة: قد تكون هذه الحادثة هي الاغرب على الاطلاق حيق توفي مواطن برازيلي في عام 2013 أثناء نومه في سريره عندما سقطت عليه بقرة من السقف! وحسب ما أشيع فأن البقرة التي تزن طنًا ونصف الطن هربت من مزرعة مجاورة، ووصلت إلى السقف عن طريق تلة شديدة الانحدار بالقرب من المنزل.

الموت في قالب حلوى: في حادثة غريبة وبعد أن قررت احدى الراقصات في ايطاليا مفاجأة جمهورها والخروج من داخل قالب حلوى في احدى حفلاتها، وجد منظمو الحفل الراقصة جثة داخل القالب وأرجع الاطباء سبب وفاتها الى الاختناق داخله.

الموت بسبب العلم: فلاديمير ليخينوس هو طالب اوكراني حاول أن يطبق ما تعلمه في الجامعة فخلط حامض التريك مع علكة، ما ادى الى ظهور خليط كيميائي جديد تحول الى قنبلة انفجرت به.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية