نكت وصور سيلفي! تعرف على أغرب الامور التي حصلت مع ولي العهد خلال جولته الخارجية!

ولي العهد

ولي العهد

إنتهت الجولة الخارجية لولي العهد السعودي الامير محمد بن سلمان التي شملت كل من مصر، بريطانيا، الولايات المتحدة، فرنسا، واسبانيا.

هذه الجولة التي كانت على قدر التوقعات من ناحية الاتفاقيات والمعاهدات التي تم توقيعها مع رؤساء وزعماء الدول الخارجية، لم تخل من بعض المواقف الطريفة والغير متوقعة والتي كان بطلها ولي العهد الامير وسوف نستعرض لكم أبرز هذه المواقف.

ias

ولي العهد يطلب القهوة بنفسه: كان هذا العمل الغريب الاول الذي حصل أثناء جولة بن سلمان الخلرجية، حينما قام بطلب قهوته بنفسه من احد مقاهي ستاربكس بمدينة نيويورك الأمريكية.

طائرة ترحب بالامير محمد: رحب المبتعث السعودي ممدوح بن عويضة الشنتري بولي العهد على طريقته الخاصة حينما تعاقد مع شركة لتسيير طائرة في السماء تحمل لافتة ترحيبية بالامير الشاب في نيويورك.

رسالة ولي العهد على القمر الصناعي السعودي: "فوق هام السحب" هذه الجملة التي خطها الامير محمد بن سلمان بيده على اخر جزء من أول قمر صناعي سعودي، ستبقى عالقة بذاكرة السعوديين الى الابد.

صور السيلفي: نشر رئيس الوزراء اللبناني سعد الحريري صورتيّ سيلفي له ولولي العهد الاولى مع ملك المغرب، والثانية مع الرئيس الفرنسي وعنون الحريري الصورتين بعبارة واحدة وهي "لا تعليق".

سؤال عن زوجته: وجهت احدى الصحفيات الفرنسيات سؤالاً لولي العهد، عن سبب عدم اصطحابه لزوجته خلال زيارته الخارجية ليرد بأنه يفضل ابتعاد اسرته عن الاعلام.

يمازح الرئيس الفرنسي: ألقى ولي العهد كلمة في بداية حفل العشاء الذي أقيم على شرفه في فرنسا ووجه حديثه للحضور، قائلا: "قبل أيام قليلة كنت في تكساس التقيت الرئيس الأمريكي الأسبق بوش وابنه، وعلما أنني آت إلى باريس، فأعطياني "البربيكيو سوس" ،قائلين: "يمكنك استعمالها إن لم يعجبك الطعام". وأضاف الامير ممازحا الحضور: "سنرى اليوم إن كنت سأستعملها أم لا، لكنني آمل ألا أفعل".

أسطول من الحقائب: التقطت صور تظهر كمية كبيرة من الحقائب تعود لبن سلمان، وذلك في أثناء تفريغها من شاحنات التحميل، عقب وصول الأمير إلى السعودية وقال احد المواقع إن الصور تظهر الحقائب التي تحمل الأشياء الضرورية فقط والتي احتاجها الأمير خلال زيارته لفرنسا.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية