"راجل" يكشف لكم أسعار هواتف ايفون 2018 التي تأتي بأسعار رخيصة جداً!



بعكس شركات الهواتف الكبرى لا تطلق شركة ابل الامريكية المصنعة لهواتف ايفون أنواعاً كثيرة من هواتفها، بل تعتمد على اطلاق هاتف واحد أو اثنين كل عام ونصف أو عامين على أبعد تقدير.

هواتف رائعة
هواتف رائعة

لكن يبدو أن عملاقة الهواتف الذكية آبل سوف تكسر القاعدة هذه المرة من خلال اطلاق أكثر من نسخة من هاتفها ايفون X، لكن بسعر منخفض.

هذا ما صرح به محللو بنك الاستثمار العالمي مورجان ستانلي، الذين قاموا باصدار مذكرة تكشف أسعار هواتف ايفون المنتظر اطلاقها في النصف الثاني من هذ العام. وتأتي معلومات المحللين بناءً على العديد من المعطيات ومصادر داخلية في آبل نفسها، وهي قريبة جداً من التسعيرة التي كشف عنها المسرب الشهير مينغ تشي كو.

وأتت لائحة الاسعار المتوقعة على الشكل التالي:

  • سيبدأ سعر هاتف ايفون X بشاشة 5.8 نوعها OLED بسعر يبدأ من 800 دولار امريكي ما يعادل 3000 ريال سعودي، ويصل الى 900 دولار أي 3380 ريالاً سعودياً كحد أقصى وسيختلف السعر حسب حجم الذاكرة الداخلية للهاتف
  • كما سيبدأ سعر هاتف آيفون X بلس بشاشة 6.5 إنش OLED من 900 دولار أمريكي، ويصل الى 1000 دولار ما يعادل 3750 ريالاً سعودياُ تقريباُ كحد أقصى

الجدير بالذكر أن هذه الهواتف سيتم الكشف عنها رسميا في مطلع سبتمبر كما اعتدنا، لتصل إلينا في المنطقة العربية قبل نهاية الشهر نفسه.



تعليقات‎