"واتس أب" في 2018 ليس كما هو اليوم... تعديلات قادمة ستغير حياة المستخدمين!

تعديل جديد على واتس اب

تعديل جديد على واتس اب

اكثر من 75 مليار رسالة، هذا ليس مجموع الرسائل الخطية المرسلة عبر التاريخ! انما هو الرقم الذي أعلنه تطبيق واتس اب حول عدد الرسائل المرسلة عبره في ليلة رأس السنة حول العالم.

يؤكد هذا الرقم أن واتس اب هو تطبيق التواصل الافضل حول العالم، يعود الفضل بذلك الى اهتمام الشركة المملوكة من موقع فيسبوك بالقيام بتعديلات مستمرة بهدف ارضاء المستخدمين.

ias

شهد عام 2017 تعديلات رائعة أبرزها المتعلقة بميزة Status التي خصص لها مكاناً داخل البرنامج هذه الميزة التي اعترض عليه عدد كبير من المستخدمين في البداية لكنها لاقت قبولاً ورواجاً كبيرا مع الوقت وارتفع استخدامها مع انتهاء العام.

هذا الرضا من قبل المستخدمين دفع الشركة المالكة للتفكير بتطوير هذه الخاصية.

ماذا سيحمل التطوير

نشر موقع “techcrunch” المتخصص باخبار التكنولوجيا انه سيتم الربط بين تطبيق انستقرام المملوك ايضا من قبل فيس بوك وبين واتس اب للسماح بمشاركة status بينهما بشكل مباشر.

طريقة الاستخدام

الطريقة المتوقعة ستكون سهلة جداً، من خلال النقر على زر “your story” في الانستقرام يسمح لك التطبيق بالدخول مباشرة وعرضها على واتس اب، على أن تحمل هذه المقاطع شعار انستقرام في اسفلها، هذه الميزة لا تزال تحت التجربة حسب "techcrunch" وسوف يتم طرحها حينما تصبح جاهزة بالنسبة للتطبيقين.

تجدر الشارة الى وجود معلومات تشير الى وجود كم كبير من الميزات المنوي طرحها في هذا العام مثل امكانية الشراء online والتي بدأ استخدامها في عدد كبير من الدول ومن المتوقع ان تصلنا في هذا العام وسوف تغير هذه الميزة حياة المستخدمين وطريقة شرائهم للمنتجات.

فهل يمكننا القول ان واتس اب في 2018 ليس كما هو الان؟

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية