أفضل سيارة دفع رباعي مشهورة

سيارة دفع رباعي مشهورة

على الرغم من ان الكثير من الشركات باتت تقدم أنواع عدة من السيارات الرباعية الدفع الأس يو في، إلا أن إسم واحد ما زال حتى يومنا هذا الأفضل على الإطلاق.

نعم عزيزي القارئ فكم من مرة سمعت بكلمى "جيب" والتي منذ فترة طويلة جداً وهي تعني "السيارات الرباعية الدفع".  هذه الشركة الأمريكية تقدم الكثير من السيارات الرائعة والتي من الضروري ان نتعرف على أبرزها لربما في يوم من الأيام اتخذت قرار بشراء سيارة رباعية الدفع.

ias

جيب شيروكي

وهي من أشهر السيارات التي لمعت في عالم المحركات لاسيما وأنها تميزت أيضاً في مسابقات الأوف رود حيث تمكن سائقو هذه السيارة من الحصول على مراكز مهمة في نهاية البطولة. ظهر الكثير من الموديلات للشيروكي أبرزها الـ 2017 والتي تمتع بمواصفات خارقة.

جيب جراند شيروكي

في بداية تسعينيات القرن الماضي، ظهرت في الأسواق سيارة جيب رائعة الشكل ألا وهي الجراند شيروكي والتي ما زالت تصنع حتى يومنا هذا. حصدت هذه السيارة الكثير من النجاحات في شتى أنحاء العالم لسهولة قيادتها على كل أنواع الطرقات.

جيب رانجلر

أما السيارة التي عشقها الملايين من الشباب في العالم فهي الرانجلر. هذه المركبة عزيزي القارئ عُرفت بالسيارة التي يمكن أن تتفكك كي تقودها من دون ابواب أو سقف حتى تشعر بأنك محرر من الكثير من القيود.

هذه السيارات الثلاث هي من أبرز وأشهر المركبات الرباعية الدفع في العالم والتي حققت نجاحات باهرة ورائعة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية