قصة المتشبهين بالنساء الذين يتجولون على كورنيش جدة!

كورنيش جدة

كورنيش جدة

نريد أن نعيش في حياة طبيعية تترجم ديننا السمح وعاداتنا وتقاليدنا الطيبة"، جملة واحدة قالها ولي العهد، تختصر حال أمة قادمة نحو سياسة التغيير والاصلاح والانفتاح.

الجميع في المملكة يريد الانفتاح واظهار الوجه الرائع للاسلام دين السماح والمحبة، لكن الامور الخاطئة والمغلوطة والتي تتعارض مع الدين الاسلامي والعادات السعودية مرفوضة رفضاً تاماً وبشكل قاطع وسوف يتم التعامل معها بحزم شديد وهذا ما أكده ولي العهد في أكثر من مناسبة.

ias

هذا ما حصل فجر الاربعاء، حيث ألقت قوات الأمن السعودية القبض على مجموعة من المتشبهين بالنساء بعد ان قاموا بالتجول في أحد أسواق جدة وبشكل علنيّ!

هذا الخبر نقله نائب رئيس تحرير صحيفة "سبق" السعودية عبدالله برقاوي الذي قال أنه تم القبض على المجموعة بالفعل، ونشر تغريدة عبر تويتر قال فيها: "جابوهم".

وأردف في تغريدة أخرى أن المقبوض عليهم هم 6 سعوديين وأجنبي، متهمين في قضية التصرفات المخالفة بتشبههم بالنساء على كورنيش جدة. وأشار الى أنه، تمت إحالة المقبوض عليهم من أفراد المجموعة إلى النيابة العامة ، لافتًا إلى أنه صدر بحقهم التوقيف حتى الانتهاء من التحقيق.

ولاقت هذه التغريدات ترحيباً كبيراً من قبل السعوديين الذين أشادوا بسرعة تحرك الاجهزة الامنية، وضرورة معاقبتهم وبأن هذه الامور غير مقبولة أبداً في دولة الحزم

ربوهم!

كفوا والله

دولة التوحيد والحزم

الله يقرفهم

نريد أشد العقوبات

أخلاق المجتمع السعودي

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية