تألق باجمل قمصان رسمية لعام 2015

اجمل قمصان رسمية للعام 2015

اجمل قمصان رسمية للعام 2015

أطلقت العلامات التجاريّة العالميّة التي تهتم بالألبسة الرسميّة مجموعة جديدة من القمصان الرسميّة لموسم ربيع وصيف 2015 للرجال خص بالمناسبات، كما أنّها لاقت رواجاً عالياً بين رجال الأعمال في الدول العربيّة، وسنعرض أجمل تصاميم القمصان الرسميّة من أهم الماركات المشهورة:

ias

قميص One Russel من ماركة Selected Homme المصنوع من نسيج الكتّان القطني ومصمّم بأساور مع أزرار. هذا القميص Slim fit موجود باللون الرمادي والأحمر الداكن. أمّا سعر One Russel فهو 55 دولار أمريكي.

Jack and jones premiem هو قميص رسمي مصنوع من نسيج القطن المطاطي أمّا بالنسبة للتصميم فهو كلاسيكي، ياقةمع أزرار أماميّة وأساور بأزرار، ولكنّ المميّز هو اللون الأزرق اللامع الجميل. أمّا السعر فهو حوالي 50 دولارأمريكي.

إذا كنت من محبّي الألوان الفاتحة والمميّزة،سيناسبك قميص Santa Monica Polo Club المصنوع من نسيج القطن، أمّا الأكمام فهي مزوّدة بأساور مع أزرار قابلة للتعديل، يزين هذاالقميص شعار الماركة والألوان الموجودة في السوق فهي الوردي، الأزرق الفاتح،والأبيض. سعر القميص حوالي 55 دولار أمريكي.

أخيراً، إذا كنت تحب القمصان الضيقة على الجسم، أصدرت Guess قميص مصنوع من نسيج القطن والبوليمايد المطاطي، هذا القميص الأسود مزيّنبشعار الماركة، وسعره حوالي 110 دولار أمريكي.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية