شاحن الهاتف ينهي حياة شاب في مصر

وفاة شاب مصري بسبب شاحن الهاتف

وفاة شاب مصري بسبب شاحن الهاتف

إنها مشكلة التكنولوجيا التي تظهر من جديد وتسبّب حوادثاً خطيرة لا بل تسبب بوفاة أشخاص في بعض الأحيان، فقد كانت التكنولوجيا سبب وفاة إسلام الشاب المصري إبن الـ23 سنة، لأجل شحن هاتفه.

ias

وجدت الشرطة المصريّة الشاب إسلام جثّة في منزله في الإسكندرية، وبعد أن كشف الطبيب الشرعي على الجثّة،وتبيّ بأن سبب الوفاة هو الصعق من خلال التيار الكهربائي.

بعد التحقيق بقضيّة الشاب إسلام تبيّن بأنّ الحادثة نتيجة محاولة لوصل شاحن هاتفه الذكي بالكهرباء عن طريق عمود إنارة الشاطئ لذلك لم يوجّه أهل الفقيد أي إتهام تجاه أحد أكان من أصدقائه أو المقربين منه.

لم يسبق لأي شخص في العالم أن يقوم بهذه التجربة فالجميع يعرف بأنها خطيرة وتسبب الوفاة أو الإصابة بمشكلةٍ صحية كبيرة لأن عادةً ما تكون هذه الأعمدة شديدية القوّة الكهربائيّة ولا يمكن استخدامها لشحن أجهزةٍ صغيرة مثل الهواتف، لكنّ إدمان الشاب إسلام على الإنترنت وبالأخص وسائل التواصل الإجتماعي، جهله يشكّل خطر على نفسه على حساب شحن الهاتف وهذد كانت النتيجة.

أخيراً ننصح الجميع بعدم اللجوء لمثل هذه الطرق لشحن الهاتف كونها بغاية الخطورة، كما يستحسن الإلتزام بالإرشادات التي يتم وضعها على العامود الغربية ، فبعد أن سبب الأيفون بحرق أشخاص ووفاة إسلام بسبب اشاحن إلى متى ستستمر سلسلة ضحايا التكنولوجيا بهذه الوتيرة؟

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية