سعودية تخلع زوجها في المحكمة.. فتوفي أمام القاضي ولم ينتبه أحد!

ماذا حصل؟

ماذا حصل؟

شهدت قاعة إحدى المحاكم السعودية حادثة غريبة من نوعها فكانت لحظات قاسية لم يصدقها أحد من الحضور.

كما تشهد المملكة العربية السعودية وغيرها من الدول العربية حالات طلاق، تشهد في المقابل قضايا خُلع شرعية ترفعها الزوجات ضد الأزواج، وكتب موقع "مزيون" في وقت سابق عن قضايا عديدة في هذا المجال.

ias

داخل محكمة الأحوال الشخصية بمكة المكرمة كانت إحدى الزوجات ترفع قضية ضد زوجها وقدمت الوثائق والبراهين بغية إقناع القاضي بإتمام الطلاق بين الطرفين.

بحسب صحيفة "سبق" المحلية دخل الزوجان والأولاد والحضور إلى مكتب 8 بمحكمة الأحوال الشخصية بمكة المكرمة.

كان ذلك صباح الأحد عندما بدأت الجلسة ووجه القاضي الدعوى للزوج حول قضية الخلع.

تكلم القاضي. ثم تكلم. ثم أكمل كلامه. لكن بعد دقائق لاحظ أن أمرا غريبا يحصل إذ كيف للزوج ألا ينبس ببنت شفة تجاه قضية تخصه وتخص عائلته ومعنية بمستقبل حياته بأكملها.

عندها أمر الشيخ بفحص الرجل للتأكد من سلامته ومعرفة سبب عدم الإستجابة على نداءات القاضي. فورا، تبين أنه فاقد للوعي. أتى المسعفون وفحصوه فبرز الخبر الصادم: الرجل متوفٍّ منذ 20 دقيقة!

المرأة المذهولة مما سمعت لم تصدق أن طليقها بات عند رب العالمين، فانتابتها مشاعر الحزن والأسى والحسرة وبدأ الأطفال بالصراخ والبكاء.

المشهد كان قاسيا ومؤلما كما شرحت صحيفة "تواصل" التي تحدثت عن تشنج حصل مع الزوج وسقوطه قبل أن يتسنى له التحدث مع طليقته.

كما تشير إلى أن نساء تواجدن بين الحضور "حملوها إلى استراحة النساء مع شقيقها وسط حزن وألم خيَّم على جميع الحضور".

بعد كل هذا وبعد أن استعادت الزوجة وعيها وطلبت الدخول إلى قاعة المحاكمة. أذن لها القاضي. صرخت بأعلى صوت "أشهدكم الله أني قد سامحته في الدنيا والآخرة" لتنتهي قصة طلاق كانت نهايتها أبشع ما يصوره عقل.

إقرأ أيضا: عن نساء خدعن رجالهن.. فكان الطلاق بعد زوال المكياج!

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية