وصفات لزيادة الوزن من خلال وجبة الإفطار!

وصفات لزيادة الوزن

في عالم اليوم، اتخذت السمنة نسبًا وبائية. يحاول البدناء تجربة طرق مختلفة لفقدان الوزن، لكن، هناك أناس يريدون زيادة الوزن لمجموعة متنوعة من الأسباب.

يمكن لعلم الوراثة، والتمثيل الغذائي العالي، والأكل المتعثّر أن يسهم في عجز الشخص عن اكتساب الوزن. والطريقة السهلة لتكديس الجنيهات هي الإنغماس في الحلويات الشهية والأطباق الشهية المقلية.

ias

ومع ذلك، هذه ليست الطّريقة الصّحية لزيادة الوزن على الإطلاق! إذا كنت ترغب في زيادة الوزن، فحاول القيام بذلك بشكل طبيعي. هناك بعض الأطعمة الطبيعية والصحية التي يجب عليك تضمينها في خطة الوجبات الخاصة بك لزيادة الوزن.

اختيار الأطعمة الغنية بالطاقة والغنية بالمغذيات هي الطرق الصحية! ماذا تأكل في وجبة الإفطار لزيادة الوزن؟

دقيق الشوفان مع الفول السوداني

إفطار صحي للحصول على زيادة الوزن، لأن مائة غرام من دقيق الشوفان تعطيك 400 سعرة حرارية في حين أن 28 غراما من الفول السوداني المحمص غير المملح يعطيك حوالي 166 سعرة حرارية، مع 126 سعرة حرارية المقدمة من الدهون الصحية.

الجرانولا مع المكسرات والحليب كامل الدسم

من السهل صنع الجرانولا. العنصر الرئيسي هو الشوفان، يمكنك حتى إضافة رقائق القمح ورقائق الذرة للحصول على سعرات حرارية أفضل. تأكد من تضمين المكسرات والإستمتاع بها مع الفواكه للحصول على وجبة فطور غنية بالمواد الغذائية والسعرات الحرارية. لا تحتاج إلى صرف كميات من المال لهذا الفطور اللذيذ، وهو طبق سهل الاستخدام.

العجة

فطور صحي لزيادة الوزن من البيض الكامل. هو مصدر رائع للبروتين، مما يعني أنه يمكنك تحسين كتلة عضلاتك والحصول على وزن صحي. إضافة الخضروات النشوية إلى العجة تزيد عدد السعرات الحرارية المستهلكة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية