فيلا برلسكوني الفخمة في سردينيا ستصبح للعائلة الملكية السعودية

القصر الواسع

القصر الواسع

على ذمة صحيفة بريطانية، باع رئيس الوزراء الإيطالي الأسبق أشهر فيلا لديه في جزيرة سردينيا للعائلة الملكية السعودية.

بحسب ما كشفت صحيفة "ديلي ميل"، تخلى رئيس نادي "إي.سي.ميلان" الإيطالي سيلفيو برلسكوني عن قصر كبير في سردينيا يحتوي على 68 غرفة مقابل 350 مليون جنيه استليني أي حوالى 550 مليون دولار أمريكي.

ias

الـ"فيلا" التي تبلغ مساحتها قرابة 680 متر مربع تسمى "فيلا شيرتوزا" تضم ستة حمامات سباحة وبركانا اصطناعيا تقع على ساحل كوستا إزمرالدا الراقي في الجزيرة.

يمكن للضيوف دخول هذا القصر الفاخر بالإبحار من البحر الأبيض المتوسط من خلال مدخل مخصص لذلك، وعبر كهوف شبه مغمورة بالمياه.

بعدها يتسلقون الأدراج مباشرة إلى الفيلا، التي تضم مجموعة كبيرة من الصبار المكسيكي.

بحسب صحيفة "كورييري ديلا سيرا" قام ولي العهد سمو الأمير محمد بن نايف بجولة مؤخرا استمرت خمس ساعات في القصر وقد يكون اتخذ قرارا بشرائها.

وفي حين لم تكتمل صفقة البيع بعد تشير المعلومات إلى أن برلكسوني طلب مبلغ 550 مليون دولار بعد أن كان عرضه سابقا قرابة 500 مليون.

في عام 2012، نشرت صور لغرفة تحت الماء في الفيلا. على ما يبدو إنها موصولة بالبخر ما يعني ان الضيوف يمكن أن تدخل وتخرج سرا إليها.

يذكر أن برلسكوني كان يقضي عطلته في هذا المنزل وقد استضاف فيه عددا من الضيوف البارزين بينهم رئيس الوزراء البريطاني السابق توني بلير وزوجته شيري، والرئيس الأمريكي السابق جورج بوش والرئيس الروسي فلاديمير بوتين.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية