مفاجأة مدوية في قضية "بنتلي" محمود كهربا!

ما القصة؟

ما القصة؟

فعلها كهربا. شتّت انتباه الجميع. سافر إلى مصر. شحن السيارة أم لم يشحنها؟ تم توقيف السيارة أم لم يتم توقيفها؟ ماذا حصل بالـ"بنتلي"؟ الإجابات يبدو أنها مدوية.

إنشغل السعوديون لفترة طويلة بهدية مميزة حصل عليها اللاعب المصري محمود عبد المنعم الملقب بـ"محمود كهربا" عقب إحرازه هدفا لصالح نادي الإتحاد ضد النصر بكأس ولي العهد السعودي.

ias

سيارة "ينتلي" موديل 2006 فخمة جدا كانت بالفعل هدية لا تقدر بثمن فرح بها اللاعب المصري كثيرا وتحدث عنها مطولا عضو شرف الاتحاد عبدالله شرف كاشفا أنه اتفق مع كهربا في السابق عليها في حال أتى بهدف الفوز.

المفاجأة الأولى التي حصلت هي توقيف السيارة على حاجز للشرطة فبدأت التوضيحات ترد عبر تصريحات إعلامية، والتي تقول أن اللاعب غادر إلى بلاده للإنضمام إلى معسكر المنتخب المصري.

ظهر اللاعب المحترف وإلى جانبه شرف يوضحان أن ما حصل مشكلة مع أنظمة المرور "وحررت مخالفة وتم السداد". أما الأهم فكان تأكيد النجم أنه سيشحنها إلى مصر لتصبح ملكه.

https://www.youtube.com/watch?v=LhMR78oMAiM

> لكن مهلا.. الحقيقة مغايرة

هذه الضجة الكبيرة حول السيارة يبدو أنها كانت لإخفاء ما هو أهم من ذلك هو أن "كهربا" باع السيارة والمبلغ كبير جدا.

مصادر مقربة من اللاعب المصري كشفت لصحيفة "عكاظ" المحلية أن كهربا باعها لأحد الأشخاص بمبلغ 95 ألف ريال وهذا الأمر الأول الذي لم يفضح به.

أما الأمر الثاني فهو أن عملية البيع جرت الأسبوع الماضي أي قبل مغادرة كهربا جدة وهو الذي يبقى خلال الفترة من 23 إلى 28 مارس الجاري ليحضر مباراتين وديتين أمام منتخبي بنين وتوغو في 27 و28.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية