فيديو| سعودي يدهس طفلا بسبب مباراة رياضية ووالده: ح سوي نفس اللي سواه!

لُقّب بـ"داعس المشجع الإتحادي"

لُقّب بـ”داعس المشجع الإتحادي”

ضجت الأوساط الرياضية السعودية بفوز الإتحاد على النصر بكأس ولي العهد لكنها ضجت بحادثة أكبر: دهش أحد المشجعين بطريقة مخيفة. مهلا، إليكم تفاصيل ما حصل.

لم تمر مباراة الإتحاد والنصر مساء الجمعة على خير على الرغم من الفرحة الكبيرة التي عمت الشوارع بعد الهدف النظيف الذي سجّله اللاعب محمود كهربا.

ias

القضية أن أحد مشاهدي المباراة التي أقيمت على ملعب استاد "الملك فهد الدولي" بالعاصمة الرياض، همّ بالمغادرة بعد انتهائها.

على الطريق، صادف وجود عدد كبير من المحتفلين منمشجعي الإتحاد فظنّوا أنه نصرواي. بدأوا بالتجهر نحوه والصعود على السيارة قبل أن يفرّ هاربا داهساً بطريقه طفلا صغيرا.

المقطع لم يرق أبدا لمرتادي مواقع التواصل الذي انهالوا بالشتائم على مشجّع النصر المفترض، داعين إلى القبض عليه ومحاكمته.

> الداهس "أهلاوي".. نادم ولكن ليس باليد حيلة!

ما هي إلا ساعات قليلة حتى ظهر صاحب السيارة باسم ريان الراجحي في مقابلة عبر موقع "عين اليوم"، فروى ما حصل معه داحضا كل الشائعات التي لاحقته.

في البداية إنه مشجعلفريق "الأهلي" وأكد أن لديه "سنابات" (من سناب شات) تثبت ذلك لأن شعار الفريق كان على طبلون السيارة.

أكثر من ذلك، روى أنه كان يسير ببطء شديد خشية تعرض أحد من المتجمهرين للأذى، لكن الخطر ارتفع عليه وفتح أحدهم باب السيارة.

لم يعرف ماذا يفعل حينها. قبض أكثر على دواسة البنزين ورحل. لم يعلم أنه دهس فتى صغيرا وكل ما علم به أنه نجا بنفسه. وردا على سؤال قال "كلهم مجاهيل ولا اعلم كيف أمسك بهم" بدون أن يفعل ما فعله، مؤكدا شعوره بالندم بعد الحادثة لكن عصبيته سيطرت على تصرفه أثنائها.

https://www.youtube.com/watch?v=aTYRu1JsG_Q

أما الوالد فكشف للموقع عينه في المقابلة المصورة أنه أصيب بهستيريا "مؤقتة" عندما علم أن ابنه هو المتسبب بالحادث لكن بعد أن روى له التفاصيل اكتشف أنه التصرف الوحيد الممكن.

وإذ كشف أنه اتصل بوالد الطفل ونال منه السماح مطمئنا على حالته، ردّ على سؤال حول ردة فعله لو كان مكان ابنه فقال "بالأمان عشان كون صادق حسوي نفس اللي سواه".

هذا وكشفت وسائل إعلام محلية أن شرطة جدة استدعت الراجحي لكنه والد الطفل الضحية رفض رفع شكوى ضده وسامحه.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية