خدعة جديدة تغير نوعية الخطّ في "واتس أب".. أكتبها سريعا!

واتس أب

واتس أب

لمن سئم من نوع الكتابة على تطبيق "واتس أب" فقد أقدمت الشركة على زيادة خيار جديد وسهل. كن أول من يعرف وفاجئ أصدقاءك به.

إذا أردت أن تغير قليلا في نمط الكتابة في تطبيق التراسل الفوري الأشهر حول العالم، هناك طريقة جديدة لم يعرفها الكثير من المستخدمين حول العالم. أطلقت الشركة خطا جديدا في يدعى "FixedSys" يمكن تفعيله بسهولة عن طريق إضافة رمز (`) قبل الكلمة وبعدها وترسلها كالعادة.

ias

لكن يجب الإنتباه إلى أمرين: عليك أن تضع هذا الرمز ثلاث مرات قبل الكلمة وثلاث مرات بعدها كي تحصل على النوع الجديد. تجد هذا الرمز في كل هواتف "أندرويد" وتحديدا في الصفحة الثانية (2/2) من الرموز عندما تفتح التطبيق.

لن تجد هذا الرمز في لوحة مفاتيح "iOS"المدمجة على هاتف "آيفون" لذلك عليك تحميل لوحة مفاتيح جديدة من "آب ستور".

لكن في هذا التغيير لا نجد فرقا كبيرا في اللغة العربية ما عدا إضافة مساحة بين الكلمتين أما إذا تمت الكتابة باللغة الإنجليزية فيبدو الفرق واضحا جدا.

يذكر أن "واتس أب" لديها تاريخ طويل في إضافة بعض الميزات سرا وبدون الإعلان للمستخدمين،كالسهم الذي ظهر في التطبيق على "آيفون".

في شهر مارس الفائت، أقدمت الشركة – التي بلغ عدد مستخدمي تطبيقها مليار شخص وعدد الإتصالات اليومية فيه حول العالم مئة مليون – على إضافة خيار "Bold" للكلمات عبر إضافة نجمة (* ) قبل الكلمة وبعدها، وخيار Italic باضافة رمز (_ ) في الطريقة نفسها.

إعرف أيضا: كيف تخفي العلامة الزرقاء من "واتس أب"؟

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية