هاتف ثوري من لينوفو يعمل بالليزر

لوحة مفاتيح أمامك تعمل باللمس

لوحة مفاتيح أمامك تعمل باللمس

تخيل أنك تجري محادثة على الواتساب وأنت على مسافة من الهاتف. ليس بمتناول يدك لكنك قادر على التحكم به عن بعد. أكثر من ذلك يمكنك أن تحول أي سطح إلى شاشة وتعرض عليها محتوى الهاتف.

هاتف جديد يحمل خدعة جديدة لم تكن تتوقعها. يعمل بطريقة الإسقاط المدمج ويقدم راحة هائلة ووسائل متنوعة للمستخدم. الجهاز الأول من نوعه في العالم أطلقته "لينوفو" خلال مؤتمر "تيك وورلد" الخاص بها الخاص بها والذي يقام هذا الأسبوع في العاصمة الصينية بكين، يحتوي على جهاز إسقاط ليزر يمكن من خلال عرض المحتوى على أي سطح، ويسمى "Smart Cast".

ias

يتيح الهاتف للمستخدمين التفاعل مع المحتوى المعروض من ألعاب وتطبيقات أخرى. كذلك يمكن عرضه على شاشة كبيرة ما يسمح بعرض المحتوى على نطاق أوسع، خصوصا إذا كنت تتكلم عن أمر ما أمام مجموعة من الناس.

نظام gesture-based control يمكّن هذا الجهاز من هذه الخاصة، وعليه يصبح التعامل مع الهاتف سلسا للغاية.

ليس ذلك فقط يمكن عرض الوسائط المتعددة، مثل الأفلام والصور على الحائط. في هذا السياق يذكر أن أبعاده تبلغ 34x26x5 ميليمترات، للتركيز لعرض صور حادة على الحيطان.

لمزيد من السهولة في الإستعمال، يمكن تغيير وضعية وحدة جهاز الإسقاط من الوضع الأفقي للعرض على الحائط إلى الوضع العامودي من خلال مسند على كاميرا الهاتف الخلفية.

لا موعد محددا بعد لإطلاق الهاتف، ولا حتى عن سعره لأنه ما زال نموذجا حتى الآن، خصوصا وأن تقنية الإسقاط المدمج تختلف عن باقي الهواتف التي تجد فيها هذه الخاصية.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية