Nikon D3200 كاميرا للهواة وللمحترفين

نيكون d3200 افضل انواع الكاميرات

تقدم شركة نيكون للجمهور في مختلف أنحاء العالم، أجود المنتوجات كي تبقى اسماً مهماً في عالم الكاميرات. ومنذ تأسيسها حتى اليوم، وهذه الشركة تقدم كاميرات مميزة نالت إعجاب الكثير من المصورين في بقاع الأرض.

ias

والـ Nikon d3200 هي خير دليل على ما تكلمنا عنه، فهذه الكاميرا المتوسطة الحجم، توفر لك صورة حجمها 4000*6016، كما أنها تتميز بعدد الميغابيكسلز التي لديها والتي يصل عددها إلى 24.

يتوفر في الكاميرا sensor من نوع CMOS بحجم APS-C 23.2 x 15.4 mm وProcessor من نوع Expeed 3 إضافةً إلى منفذ عدسات Nikon F mount. تقدم الكاميرا للمستخدم شاشة غير متحركة حجمها 3 إنش عالية الدقة إلى جانب سماعة ومايكروفون من نوع Mono.

بإمكان Nikon d3200 أن تقوم بتصوير نوعين من الفيديو، الأول 1080p حتى 30fps والثاني 720p حتى 60fps، كما أنها تمتاز بنظام فوكس يحتوي على 11 نقطة. ولتسهيل استعمالها، تدعم هذه الكاميرا من نيكون لغات عدة لعل أبرزها: الإنكليزية، الفرنسية، الألمانية، الإيطالية، الإسبانية، الروسية، اليابانية، الصينية، التركية، البرتغالية…

تمكّن كاميرا Nikon d3200 جميع المصورين المحترفين والهواة من التقاط أجمل الصور لتخليد أجمل المناسبات وأهم الأحداث. هذه الكاميرا من نيكون تأتي بسعر 1600 ريال سعودي وهو ثمن مقبول في عالم الكاميرات. أما بالنسبة للعدسات، فالكاميرا تخوّلك أن تستخدم عدداً لا بأس به كي تستطيع أن تتميز بصورك التي ستتشاركها على جميع مواقع التواصل الاجتماعي.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية