جالاكسي اس6 واس6 ايدج يتربعان على عرش المبيعات

نسبة بيع جالاكسي اس6 واس6 ايدج

نسبة بيع جالاكسي اس6 واس6 ايدج

تتطلّب الهواتف الذكيّة التي تصدر حديثاً شركات لتسويقها، لكي تصبح قادرة على منافسة الهواتف الذكية الموجودة في السوق، لكنّ بعض الشركات لا تحتاج لتسويق نظراً لشهرتها ونجاحاتها المتكرّرة والمثابرة على تطوير عملها بشكل مستمر.

ias

تؤكّد سامسونج من جديد أنّها تستحق أن تكون الاولى عالميّا في مجال التكنولوجيا وتحديداً الهواتف الذكية فبعد فشلها في توقّعاتها عن سامسونج جالاكسي اس6 إيدج يبدو أنّ الشركة مستمرّة في إنتاجها بقوّة.

أكّد موقع كوريا هيلارد أن العام 2015 هو الأفضل بالنسبة لسامسونج فقد حصدت نسبة مبيع خياليّة وكان أبرزها بيع 10 ملايين وحدة من هواتف سامسونج اس 6 واس6 إيدج خلال شهر منذ تاريخ إصدار الهاتفين وحتّى الآن .

والجدير ذكره ان شركة سامسونج قد تعرّضت لمشاكل عديدة في فروعٍ مختلفة حول العالم. وبالأخض بعد العجز عن تلبية الطلبات على كميّة كبيرة من وحدات هاتف سامسونج جالاكسي اس6 ايدج في بريطانيا.

وصلت نسبة بيع هاتف سامسونج اس6 واس6 ايدج في العالم إلى 335 ألف وحدة في اليوم، ممّا سبب دإحتكار الهواتف في بريطانيا ومحاولت بيعها بأسعار أعلى ممّا هي عليه.

تحصد شركة مليارات الدولارات في الإصدارين الأخيرين لها، ممّا يؤكد صعوبة آبل على منافستها، فهل سيكسر اس6 واس6 ايدج الأرقام القياسيّة في عالم التكنولوجيا؟

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية