سامسونج تتخطى المعقول في نوت 5

ميزتين جديدتين في سامسونج نوت 5

ميزتين جديدتين في سامسونج نوت 5

تواناً مع موعد مؤتمر WWDC 2015 الذي تقوم به شركة آبل، أثار سامسونج منافسها اللدود بعض مواصفات سامسونج نوت 5 التي عرضناها في مقال سابق. ولكن الشركة إحتفظت بسر كبير بشأن ميّزتين ستكون متوفّرة في الهاتف وسنكشف عنها الآن.

ias

حصلت شركة سامسونج عاى براءة إختراع متعلّق بالتكنولوجيا وسيكون من مميّزات هاتف سامسونج نوت 5، فقد قانت الشركة بتطوير قلم S Pen الذكي المتوفّر في هاتف الفابلت أو بمعنى آخر مجموعة هواتف سامسونج جالاكسي نوت.

إستطاعت الشركة ان تزوّد القلم الذكي بتقنيّة تسمح بإخراجه من مكانه بشكل تلقائي ومن دون سحبه يدويّاً وذلك عن طريق قطعتين مغتاطسيّتين، إحداها في القلم والثانية في الجهاز نفسه، تدفع بالقلم نحو الخروج من مكانه من دون لمسه.

أمّا المفاجأة الثانية من سامسونج فهي بتسجيل براءة إختراع ثانية تتعلّق بإبتكار أجهزة هواتف بشاشتين قابلتين للطي، وسوف يتم إستخدام هذا الإبتكار في هاتف نوت 5 ومجموعة الحواسيب اللوحيّة من سامسونج او المعروفة بالتابلت.

مازالت الشركة تعمل على إثارة عملائها من خلال التقنيّات التي تكشف عنها من فترة لأُخرى فبتنا ننتظر أن تكشف الشركة عن تقنيّات أُخرى سيزوّد فيها نوت 5، ربّما مازالت تحتفظ الشركة ببعض المفاجئات للمنافس الذي صدم بإبتكارات الشركة الكورية فماذا سيكون الإبتكار الذي ستقدّمه آبل؟

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية