سجل اسمك في واتس اب بدون رقم الهاتف!

ميزة الرد المباشر

ميزة الرد المباشر

في الفترة الأخيرة تعمل شركة واتساب على تطوير التطبيق كثيراً، فقد أضافت ميّزات عديدة وأطلقت تحديثات مهمة لكي تحل مشاكل الثغرات التي كانت تهدد المستخدمين.

يختبر تطبيق واتساب الشهير، الذي يضم أكثر من مليار مستخدم، ميّزات جديدة من خلال النسخ التجريبيّة التي يطلقها من فترة لأخرى، وتعمل الشركة على اختبار هذه الميّزات قبل طرحها في السوق مع العلم أن تاريخ الطرح الرسمي لم يحدد بعد.

ias

من خلال النسخات التجريبيّة التي أطلقها واتساب يمكننا أن نستنتج نوع الميزات التي ستضاف الى التتطبيق منها ميّزة الردود المباشرة على المحادثات، وهي ميّزة يحتاجها المستخدم وبشكل خاص في المحادثات الجماعية فهي تسمح للمستخدم بالرد على أي منشور في المحادثة بشكل مباشر من خلال الإشارة إليه.

إضافةً إلى ذلك تعمل شركة واتساب على ميّزة جديدة طالب بها عدد كبير من المستخدمين، ونفذتها واتساب لذلك تستعد لطرحها قريباً، فهذه الميزة تقضي بعدم ضرورة إرسال رقم الهاتف لمن تريدهم الإنضمام للتطبيق وذلك من خلال إرسال شيفرة كود QR ووالتي تسمح لكم بالتحدث معكم من دون أن تتشاركوا أرقام الهواتف.

أخيراً يجد الإشارة إلى أن شركة واتساب تتحضر لطرح ميّزة مكالمات الفيديو التي ستزيد من نسبة المستخدمين وستمح لهم بالتواصل بالصوت والصورة فهل سيحافظ التطبيق على عدد مستخدمين يفوق المليار؟

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية