تعرّف على افضل برنامج لتحسين جودة الصور

افضل برنامج لتحسين جودة الصور

افضل برنامج لتحسين جودة الصور

تعرف معنا على افضل برنامج لتحسين جودة الصور، والذي يستخدمه الكثير من المشاهير، لما يحتويه من ميزات تعزّز جمال ملامح الوجه. وهنا، قد يهمّك الاطّلاع على قائمة أفضل سماعات لاسلكية للعام 2023.

ias

هذا التطبيق اسمه Face App وهو من الأشهر اليوم والأكثر استخدامًا، إذ يتيح تحسين الملامح ليبدو صاحبها وكأنّه أجرى عمليّات تجميل، فاكتشف معنا أبرز مقوّماته.

مميّزات تطبيق Face App

يسمح لك هذا التطبيق بتغيير الكثير في شكلك، بما في ذلك أنفك، لون عينيك، رسمة حدود وجهك، لون بشرتك، رسمة الحاجبين، شكل شفاهك وأكثر من ذلك بكثير.

كذلك، هو يساعدك على تغيير شكل جسمك، فيمكنك تنحيف بعض المناطق منه، أو منحها حجمًا إضافيًا، أو حتّى إظهار نفسك أطول ممّا أنت عليه في الواقع، أو عكس ذلك.

استخدام هذا التطبيق يحظى برواج كبير أيضًا من قبل النساء، والنجمات على وجه التحديد، وبسبب ذلك، يفقد الكثيرون ثقتهم بأنفسهم، لأنّه يصوّر معايير الجمال المثاليّة، على أنّها ملامح الوجه المرسومة بطريقة مدهشة، والجسم الرشيق النحيف، والبشرة الخالية تمامًا من الشوائب، في حين أنّ ذلك غير صحيح على الإطلاق.

وختامًا، نشير إلى أنّنا أخبرناك سابقً عن أفضل أنواع الأجهزة المحمولة للاستخدام في العمل.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية