اترك هاتفك في المنزل واتصل من ساعة ال جي الجديدة

مواصفات ساعة G watch R الجديدة

مواصفات ساعة G watch R الجديدة

تنافس شركة "أل جي" القوتين التكنولوجيّتين سامسونج وأبل في الهواتف الذكيّة، إضافة إلى الساعات أيضاً، فهي تعمل على إبتكار ميّزات جديدة في ساعتها الذكيّة لتحصد مكانة في الأسواق العالمية.

ias

أطلقت شركة ال جي ساعتها الذكيّة المعروفة بإسم G Watch R التي تتمتّع بمميّزات عديدة وأبرزها دعمها لشبكة الـWifi لكي يتمكّن المستخدم من الإتصال بالإنترنت إضافة إلى قدرتها على الإتصال بالهاتف من دون الحاجة للبلوتوث.

تأتي هذه الميّزات تزامناً مع وصول التحديث الهوائي الخاص بالساعات المعروفة بإسم OTA والخاصة بأجهزة اندرويد القابلة للإرتداء وبذلك سيتفيد أصحاب هذه الساعات من توفير طاقة البطاريّة بشكلٍ أكبر.

لقد مرّ على الكشف عن ساعة GWatch R حوالي سنة تقريباً ولكنها ستطلق في الأسواق قريباً، وتتميّز هذه الأخيرة بتصميمها الدائري الكلاسيكي الرائع إضافة إلى توفّرها بسوار جلدي أو معدني بحسب رغبة المستخدم.

يبلغ حجم شاشة الساعة 1.3 إنش وهي من نوع P-Oled بدقّة 320×320 بيكسل كما أنها مزوّدة بتقنيّة تسمح لك برؤية الشاشة بدقّة حتى تحت أشعّة الشمس.

هذه الساعة مزوّدة بمعالج Snapdragon 400 بقوّة 1.2 جيجاهرتز، إضافة إلى ذاكرة وصول عشوائي بحجم 512 ميجابايت وتقنيّة مقاومة للمياه والغبار، وبطاريّة سعتها 410 ميللي أمبير بالساعة.

تتوقّع الشركة أن تحصد هذه الساعة نجاحاً كبيراً نظراً لمميّزاتها فبعد اليوم لن تحتاج للهاتف للإتصال بأي شخص ما دمت تلبس الساعة الذكية من ال جي في معصمك.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية