اليك أحلى منتجعات الاحساء!

منتجعات الاحساء

يطلق اسم الاحساء على محافظة في شرقي المنطقة الشرقية في المملكة العربية السعودية، والتي تتألف من مدينتي الهُفوف والمبرز. تعتبر الاحساء من أكبر المحافظات السعودية من حيث المساحة، التي تبلغ 534 ألف كيلومتر مربع، أي ما يقارب ربع مساحة المملكة. وهي معروفة ببحر النخيل إذ أنها تضم عددا كبيرا من هذه الأشجار المميزة. وتبين أيضا أن الاحساء تتضمن أروع المنتجعات والفنادق الفخمة نذكر منها:

ias

فندق الأحساء انتركونتنتل

من الفنادق الفخمة الموجودة في منطقة النخيل الرائعة، والمكان المناسب لقضاء العطلة الى جانب العائلة. خدمته ممتازة والضيافة فيه تمنحك الثقة الكاملة من صدق المعاملة الحسنة من طاقم الموظفين المدربين.

فندق كورال الأحساء

هذا المنتجع متميز بالمناظر الخلابة، غرفه فخمة ورائعة تناسب كل الطبقات، كما أن الأسعار معتدلة والخدمة جيدة. سوف تمضي فيه أجمل اللحظات بالاضافة الى إمكانية الوصول الى المحال التجارية القريبة إذا احتجت شيئا.

فندق هيلتون جاردن إن

من المنتجعات الفخمة التي تعرف بالضيافة الحسنة والاقامة الفريدة المميزة التي تؤمن لك كل وسائل الراحة والترفيه، فضلا عن الديكور المميز الذي يريح الشخص ويزيل منه كل التوترات والضغوط اليومية.

فندق الغزال

يتمركز هذا الفندق أيضا في منطقة الأحساء، إنه من أجمل المنتجعات والأفخم في هذه المنطقة، يتميز بإطلالة رائعة على المدن المحيطة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية