"آيفون برو" هاتف بشاشة 5.8 إنش ومنحنية!

هاتف ايفون برو

هاتف ايفون برو

ينتظر عشاق آبل وأجهزة ايفون الهاتف الجديد الذي تستعد الشركة لإطلاقه، فبعيداً عن هاتف أيفون 7 الشهير الذي ينتظره الجميع، تتحضّر الشركة للعمل على هاتف "أيفون برو".

تناقلت المواقع المختصّة في مجال التكنولوجيا بعض الإشاعات حول هاتف "آيفون"الخارق المتوقع أن يصبح في الأسواق في بداية العام 2017 فهذا الهاتف يحمل مميّزات لم نراها بعد في الهواتف الموجودة حاليّاً في الأسواق.

ias

بحسب التقارير الأولية، تعمل آبل على هذا النموذج الجديد الذي تتميّز شاشته بحجمها الكبير الذي يبلغ 5.8 إنش فضلاً عن أنها تعمل بتقنيّة OLED الحديثة.

هذا وتعمل آبل على تقديم هذه الشاشة الكبيرة الحجم رغم أن الشركة كانت ترفض تقديم شاشات كبيرة كونها من الصعب التحكم بها بيد واحدة ما يجعل الهاتف غير عملي وصعب الإستخدام.

من المتوقع أن تقوم "آبل" بصنع شاشة منحنية خاصة بهاتف أيفون برو وهذه الشاشة تلتف حول أحد الجوانب ومزودة بأزرار إفتراضية تسمح بتشغيل وإيقاف ضوابط معيّنة في الهاتف.

أخيرا، يجدر الإشارة إلى أن آبل قد حصلت في سبتمبر من العام الماضي على براءة إختراع بشأن الشاشة المنحنية المتطوّرة كما يمكنها إستعمال براءات إختراع أُخرى لتطوير هذا الهاتف أكثر.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية