مواصفات وألوان ايباد ميني 3

مميزات ايباد ميني 3

إذا كنت من محبي الأيباد ولكنك تتجنبه بسبب كبر حجمه، ما عليك إلا أن تختار الأيباد ميني وتحديداً الجيل الجديد منه وهو الميني 3. يعتبر الايباد ميني 3 من أحدث الأجهزة اللوحية التي قدمتها أبل مؤخراً. لا يخلف في الشكل والتصميم عن الجيل الذي سبقه، كذلك الأمر بالنسبة لسمكه 7.5 ملم. متوفر الأيباد ميني 3 بالالوان الذهبي، الفضي والرمادي. يتميز هذا الايباد الميني بشاشة LCD بقياس 7.9 إنش وبدقة 1536 * 2048 بكسلز. وتأتي الشاشة مطلية بمادة تخفف من انعكاس أشعة الشمس ما يريح نظر المستخدم.

ias

بالنسبة لسعة التخزين، تقدم أبل للجمهور ثلاثة خيارات وهي 16 GB، 64GB و128GB. والملاحظ أن الأيباد ميني 3 ليس متوفر في الأسواق بسعة 32GB. تختلف الاسعار عند الشراء حسب سعة التخزين، وفرق السعر بين كل فئة هو مئة دولار. لجأت أبل في الأيباد ميني 3 إلى معالج APPLE A7 ولم تعتمد على معالج A8 أو A8X. وبالانتقال إلى الكاميرا، فقد بلغت دقة الكاميرا الموجودة في الخلف 5 ميغابيكسلز أما الكاميرا الأمامية فبلغت دقتها 1.2 ميغابيكسلز.

ويختلف هذه النوع من الأيباد عن الجيل السابق بالبصمة التي تجدها في زر HOME الذي يحتوي على ميزة التعرف على نظام Touch ID من خلال مستشعر خاص. أما وزن الميني 3 فهو 331 غرام.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية