معرض دبي للعضلات 2016: لقاء ابطال الرشاقة من حول العالم

معرض دبي للعضلات 2016

يستعدّ محبّو رياضة كمال الأجسام والعضلات الكبيرة لاستقبال "معرض دبي للعضلات".

هذه السنة يتحضّر محبّو رياضة كمال الأجسام والعضلات للقاء نجومهم المفضّلين أمثال جاي كتلر، روني كولمان، لازار انجلوف، اندريا برازيير في معرض دبي للعضلات الذي يصادف في 21-22 اكتوبر 2016 في دبي مارينا كلوب.

ias

معرض دبي للعضلات، يعود هذه السنة الى دبي التي كانت تفتقر لهذا النوع من النشاطات الرياضية الذي ينتظره الكثير من عشّاق اللياقة البدنية. الشباب في منطقة الشرق الأوسط يحبّون كثيراً الاهتمام بأجسامهم وعضلاتهم ونحتها بطريقةٍ مشابهة لأبطال كمال الاجسام الذين يتوقون الى لقائهم والتعرّف اليهم عن قرب.

حدثٌ ضخم تنتظره دبي هذا العام، خاصّة ان رجل العضلات البلغاري لازار انجلوف يزور للمرّة الأولى دبي حيث يلتقي كلّ محبّيه الذين عبّروا عن سعادتهم الكبيرة بمجيئه على مواقع التواصل الاجتماعي.

لا يقتصر هذا الحدث على هذا فقط: سيتاح ايضاً لأصحاب العضلات الكبيرة والمنحوتة التعرّف على أكبر عدد ممكن من المنتجات التي تخصّ رياضة كمال الأجسام مثل مشروبات البروتين والأطعمة الخاصّة بهم من أهمّ الماركات العالمية.

مجموعة كبيرة من اللاعبين المحترفين سيتوجّهون إذاً الى دبي ليقدّموا الى جميع الزوّار ندوات تعليمية وتوجيهية عن اللياقة البدنية ورياضة كمال الأجسام إضافة الى مشاركتهم خبراتٍ شخصية وذاتية عن مسيرتهم وبداياتهم.

من الضروري إذاً ان تحصلوا على بطاقتكم التي يتراوح سعرها بين 30 و50 درهما إماراتيا لتتمكّنوا من المشاركة في هذا الحدث الضخم والفريد من نوعه لهذه السنة!

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية