سأله المذيع هل تبصم 5 مرات.. شاهد جواب المسؤول السعودي الغريب!

إحراج أمين بلدية المدينة المنورة

إحراج أمين بلدية المدينة المنورة

تم قصف الجبهة بنجاح. هكذا يمكن الإستنتاج من مقابلة أمين بلدية المدينة المنورة محمد العمري عندما أتاه السؤال المحرج: هل تبصم 5 مرات في اليوم؟

هذه القضية ليست شأنا ثانويا في المجتمع السعودي. تعديلات هامة تطال الموظفين وتتدخل في أبسط شؤون أعمالها.

ias

على سبيل الأصوات ترتفع والصراخ يعلو بين موظفي المدينة المنورة الذين طلب منهم البصم 5 مرات في اليوم ما تسبب بزحمة كبيرة وضياع للوقت.

أمام المناشدات المطالبة بوقف هذا الإجراء أطل أمين البلدية على شاشة قناة "العربية". لسوء حظه كان المذيع المخضرم خالد مدخلي له بالمرصاد.

سأل مدخلي العمري قائلا "هل تبصم 5 مرات؟ حتى تطلب من الموظفين أن يبصمون 5 مرات هل تقوم بذات الفعل؟".

كان الجواب الغريب من أمين البلدية "أنا أريد أن أستبدل سؤالك بكم ساعة أداوم في اليوم لو سألتني السؤال هذا". ثم ألح عليه مدخلي مكررا السؤال "أنا أسألك سؤالا أنت أقريت نظاما ليعمل به الموظفون وأنت جزء من هذه المؤسسة. هذا القرار يجب أن يسير على الصغير والكبير. هل تبصم 5 مرات؟".

تهرب العمري من السؤال مجددا وقال "أنا مسؤول هذا الدائرة لمدة 24 ساعة ودوامي لا يقل عن 13 إلى 14 ساعة" فرد عليه مدخلي ساخرا "يعني ما يحتاج تبصيم الله يعطيك العافية ويقويك".

لم تتوقف الاعتراضات هنا، إذ لم ينج العمري من سهام الإعلامي الكويتي الساخر واللاذع محمد الملا الذي وصف بطريقة مضحكة ماذا يجري في المدينة المنورة.

وقال الملا ساخرا "إذا كان لدينا هذه النوعية من الذكاء الإداري سنتطور كثيرا في الأمة العربية والإسلامية وسنسبق أمريكا والدول".

يذكر أنتغييرات تاريخية بدأت تطال الموظفين في المملكة، وترسم سياسة جديدة توفر المال للبلاد التي تعاني من انخفاض أسعار النفط.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية