ماسكات للبشرة الدهنية من مكوّنات طبيعية ستدهشك بفائدتها!

ماسكات للبشرة الدهنية

من الأمور التي لا يمكن للرجال ان يتقبّلها هي ان تكون بشرته دهنية! البشرة الدهنية هي عدّو كل رجل يحبّ كثيراً ان يحافظ على الإطلالة الجميلة والبشرة النضرة. هو مستعدّ ان يخضع للكثير من العلاجات والأدوية التي تخلّصه من آثار الزيوت على وجهه وتمنحه البريق الذي يريد.

ias

الى جانب الاهتمام بالنظام الغذائي والحصول على عدد كافٍ من ساعات النوم في الليل، جمعنا لك اليوم بعض من أهمّ الخلطات الطبيعية التي تساعدك في علاج مشكلة البشرة الدهنية التي تسبّب لك الكثير من الإحراج.

1-ماسك الموز والعسل والليمون: هذه المكوّنات تمنح بشرتك المغذّيات التي تحتاجها وتخلّصك من الجلد الميت وتفتح المسامّ. في وعاءٍ صغير، اخلط نصف ملعقة من العسل الطبيعي مع قطرات من عصير الليمون الطبيعي ثم أضف لها موزة مهروسة. طبّق الخليط على وجهك واتركه لمدّة 20 ثانية ثم اغسل وجهك بالماء الفاتر. استعمل هذا الماسك مرّة أسبوعياً.

2-ماسك التفاح والمريمية: الى جانب فوائد المريمية للتنحيف والتخسيس، نلفت انتاهك الى منافع هذا الماسك الطبيعي. انت بحاجة الى حبّة واحدة من التفاح مع قطرات من عصير الليمون الطبيعي مع بعض أوراق عشبة المريمية وأوراق من إكليل الجبل. بدايةً، قم بسلق التفاح واهرسها بطريقة جيّدة بعد إزالة البذور ثم أضف اليها الأعشاب مع الليمون واخلطهما جيّداً. يمكنك تطبيق الخليط على وجهك لمدّة 20 دقيقة ثم اغسل جيّداً بالماء الفاتر.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية